أخر الأخبار

بالفيديو نيك جوناس أحدث ضحايا الرشق على المسرح.. واليكم القائمة

بالفيديو نيك جوناس أحدث ضحايا الرشق على المسرح.. واليكم القائمة، عادة الرشق على المسارح هي واحد من العادات من السيئة التي أدمنت عليه الجماهير العالمية، التي بدأت برشق النجوم الذين يصعدون على المسارح من اجل أداء الأغاني الخاصة بهم ومن أبرز الضحايا الذين تعرضوا للرشق النجم العالمي نيك جوناس، الذي لا زال يتلقى الضربة تلو الأخرى وذلك عندما بدأت بسقوطه على المسرح، وهذه المرة عندما تم إلقاء زجاجة نجوه من قبل أحد الجماهير.

نيك جوناس أحث ضحايا الرشق على المسرح

على ما يبدو أن ظاهرة رشق النجوم على المسرح وأثناء أداءهم للأغاني الخاصة بهم، سوف تتحول إلى تريند خلال الفترة المقبلة إذا انضم النجم الأمريكي نيك جوناس على القائمة، بعد أن تم رشقه من قبل الجماهير التي كانت حاضرة في المكان.

وفي تفاصيل الحادث كان نيك جوناس زوج نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، يغني في حفله مع أشقائه في تورنتو تعرض لحادث جعله غاضبا جدا إذا تم رشق جوناس بسوار اليد من قبل أحد الجماهير التي كانت حاضرة في المكان، وضرب السوار نيك في صدره.

نيك جوناس أحث ضحايا الرشق على المسرح
نيك جوناس أحث ضحايا الرشق على المسرح

وتمكن أحد معجبي النجم الأمريكي من توثيق هذه اللحظة، ونشرها على صفحته على السوشيال ميديا مع المطالبة بالتوقف عن هذه التصرفات التي من الممكن أن تجعل المغنين يثنون عن أداء الأغاني، على المسارح وأمام الجماهير وقد انتشر مقطع الفيديو هذا بشكل واسع جدا.

قائمة النجوم الذين تعرضوا للرشق

لم يكن المعني الأمريكي نيك جوناس هو النجم الوحيد الذي تعرض للرشق على المسرح، من قبل الجماهير الحاضرة بل هناك مجموعة من النجوم الذين تم رشقهم على المسرح ومن أبرزهم:

بيبي ريكسا

آفا ماكس

هاري ستايلز

دريك

كاردي بي

 

نرشح لكم أيضا: بالفيديو نيك جوناس يسقط على المسرح.

تجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الحدية التي يتعرض فيها النجم الأمريكي نيك جوناس، لموقف محرج وذلك لان نيك تعرض لموقف محرج أثناء جولته عندما سقط على المسرح، لهذا أصبح الجميع يبحث عن نيك جوناس أحدث ضحايا الرشق على المسرح.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات