أخر الأخبار

بالفيديو نيك جوناس يسقط على المسرح

بالفيديو نيك جوناس يسقط على المسرح، ضجت مواقع السوشيال ميديا بفيديو للنجم العالمي نيك جوناس عندما تعثر على المسرح ويعتبر نيك جوناس من أبرز المغنين الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم، من خلال الصوت القوي الذي يمتلكه المغني العالمي المميز للغاية والذي يسعى من اجل بناء المزيد من القواعد الجماهيرية حول العالم، حتى يستمعوا إلى صوته القوي والجميل للغاية والذي أصبح أيقونة غنائية مميزة للغاية.

نيك جوناس يسقط على المسرح

انتشر في الدقائق الأخيرة فيديو للنجم العالمي نيك جوناس وهو يتعثر على المسرح قبل أن يقف مرة اخرى بشكل سريع ويتدارك ما حدث ويستأنف الغناء وكأنه لم يحدث شيء في الحفل الذي أحياه في يوم الثلاثاء في بوسطن.

ولم يكتفي رواد التواصل بنشر فيديو سقوط النجم العالمي نيك جوناس بل قاموا بنشر مقطع فيديو لشقيقه جو وكيفين جوناس وهما ينظران إليه بخوف وقلق شديد جدا للحظات قليلة بع دان وقع في حفرة كانت على المسرح قبل أن يتأكدا انه بخير بعد وقوفه واستئنافه تقديم أجمل أغانيه Celebrate التي كان يؤديها قبل أن يقع.

وكان الأخوة جوناس كانوا قد بدأوا رحلتهم الغنائية “Five Albums. One Night. The World Tour” مطلع الأسبوع المنصرم في ولاية نيويورك.

وفي الوقت الذي انتشرت فيه هذه المقطع كالنار في الهشيم كانت زوجته النجمة الهندية بريانكا شوبرا قد كشفت عن موقف محرج تعرضت له بعد أن سقطت على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الأول لفيلم love again» الذي جاء من بطولتها ولكن على عكس ما حصل مع زوجها لم يتصدر الخبر التريند.

وحضرت النجمة العالمية العرض الأول برفقة زوجها جوناس إلا أنها سقطت على السجادة بشكل محرج عندما وصلت إلى السجادة الحمراء وأمام أعين الجميع.

نيك جوناس يسقط على المسرح
نيك جوناس يسقط على المسرح

وخلال حديث شوبرا مع برنامج The View شكرت النجمة الصحافة التي كانت حاضرة ولم تقم بتحويل الموقف المحرج الى تريند وقالت: “أنا لم أتحدث عن هذا الأمر لأنني كل يوم أحاول البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن فيديو لي لحظة سقوطي”.

وأكملت: “كنت أرتدي كعباً عالياً جداً لأبدو طويلة، وكانت السجادة الحمراء مليئة بالصحافة والمعجبين، وسقطت فجأة على السجادة وكان موقفاً محرجاً للغاية”.

نرشح لكم أيضا: بريانكا شوبرا مع نيك جوناس ومالتي ماري بعد عودتها لـلوس أنجلوس (صور).

وأضافت: “لم أشاهد هذا الشيء يحدث لي أبداً في مسيرتي المهنية، وضع الجميع كاميراتهم جانباً، وقالوا لي لا تقلقي بشأن ذلك، وخذي وقتك، وقد شعرت بالإحراج الشديد”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات