مايا غزال وتوم كروز قصة أول لاجئة سورية تقود طائرة

مايا غزال وتوم كروز قصة أول لاجئة سورية تقود طائرة، مايا غزال الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر مايا غزال من اشهر الشخصيات، التي استطاعت ان تصل الى الشهرة بعد ان قامت وسائل الاعلام الدولية والعربية بنشر صورة مايا غزال الى جانب النجم العالمي توم كروز، وتعتبر مايا غزال او لاجئة سورية استطاعت ان تقود الطائرة الخاصة بالنجم العالمي توم كروز.

مايا غزال وتوم كروز قصة أول لاجئة سورية

نشرت وسائل الاعلام الدولية والعربية صورة الشابة السورية مايا غزال، تقف الى جانب النجم العالمي توم كروز عندما كانت تقود الطائرة.

واستطاعت مفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ان تقوم بنشر الصورة من خلال الصفحة الخاصة بهم على فيسبوك، وكانت الصورة تظهر فيها اللاجئة السورية مايا غزال برفقة النجم العالمي توم كروز.

واحتفت مفوضية الأمم المتحدة بالصورة، واستطاعت ان تقوم بإعطاء لمحة بسيطة عن حياة اللاجئة السورية مايا غزال وقالت: “الاختلاف الرائد للطيار وتوم كروز.. مايا غزال أول لاجئة سورية تصبح طيارًا.. رسالتها: (السماء للجميع)”.

مايا غزال وتوم كروز قصة أول لاجئة سورية
مايا غزال وتوم كروز قصة أول لاجئة سورية

وقادت السورية مايا غزال الطائرة التي كان على متنها النجم العالمي توم كروز، الذي استطاع ان يبهر الجماهير العالمية بالمشاهد التي قام بها، والتي نالت اعجاب الجماهير في كافة انحاء العالم.

السورية مايا غزال

مايا غزال هي شابة سورية تبلغ من العمر 23 عاما استطاعت، ان تهرب الى بريطانيا في عام 2015م هربا من الظروف التي كانت تمر بها الدولة السورية، واستطاعت مايا غزال ان تصبح اول طيارة سورية لاجئة تحلق في السماء.

واستطاعت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على حساباتها الخاصة، صورة تجمع اللاجئة السورية مايا غزال والنجم العالمي توم كروز على هامش سباق الفورملا 1.

يذكر انه قبل نحو 7 سنوات من الان استطاعت السورية مايا غزال، ان تغادر منزلها في دمشق وتركت خلفها احلامها ولكن بعد تحليها بالعزيمة استطاعت اللاجئة السورية، ان تصل الى ما تريد وأصبحت اول لاجئة سورية تقود طائرة على متنها النجم العالمي توم كروز الذي يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات