محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلمه اللعب مع العيال.. اليكم التفاصيل

محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلمه اللعب مع العيال.. اليكم التفاصيل، الفنان محمد إمام يقدم لنا الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد اللعب مع العيال، وهو فيلم كوميدي يتميز بأحداثه المثيرة. الفيلم من إخراج المخرج المعروف شريف عرفة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المتميزين مثل أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب. تم تصوير الفيلم في خمس محافظات مختلفة وهي: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة.

محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلمه اللعب مع العيال

“نتوقع نجاحًا هائلاً بإذن الله” … “بلا شك سيحقق انتشارًا واسعًا” هذه بعض التعليقات التي أدلى بها الجمهور بعد أن نشر الفنان محمد إمام الإعلان الرسمي لفيلمه القادم “اللعب مع العيال”، الذي من المتوقع عرضه في عيد الأضحى.

محمد إمام، الممثل المعروف، يقدم فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” في عيد الأضحى.

محمد قام بمشاركة الإعلان على حسابه الشخصي على إكس، حيث ظهر فيه وهو يلعب دور “مدرس” يتم نقله إلى مدرسة في منطقة صحراوية، ويواجه العديد من المطاردات والمواجهات والمواقف الكوميدية.

وعلق محمد على الفيديو قائلاً: “نتوكل على الله، فيلم اللعب مع العيال للمخرج العظيم شريف عرفة، سيعرض في عيد الأضحى إن شاء الله، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

https://x.com/Mohamed_Emam/status/1796600691374649539

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، وهو من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من

  • أسماء جلال.
  • باسم سمرة.
  • حجاج عبدالعظيم.
  • ويزو.
  • مصطفى غريب.
  • تأليف وإخراج شريف عرفة.
محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلمه اللعب مع العيال
محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلمه اللعب مع العيال

شاهد أيضا: موعد عرض فيلم ابو نسب لمحمد امام بالسينمات

الفنان محمد إمام قد طرح الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”. الفيلم من إخراج المخرج المصري الكبير شريف عرفة. تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات