بالفيديو محمد رمضان يرد على الحملة الاخيرة

بالفيديو محمد رمضان يرد على الحملة الاخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو مثير للجدل قيل انه للفنان المصري محمد رمضان استطاع النجم المصري ونجم الجيل الحالي ان يرد على مقطع الفيديو، الذي تم نشره من خلال رواد التواصل الاجتماعي وقال النجم المصري انه لا علاقة له بمقطع الفيديو المسرب، ولكن هناك من قال ان رمضان كان في مقطع الفيديو ولا يمكن إخفاء ذلك.

محمد رمضان

محمد رمضان واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي واكتسب النجم المصري شهرة كبيرة، للغاية من خلال اعماله التي قام بها والتي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها على منصات العرض والسينما، وتصدر اسم الفنان رمضان التريند بعد ان تم نشر مقطع فيديو مخل بالآداب خاص بالفنان محمد رمضان.

محمد رمضان
محمد رمضان

تفاصيل قضية محمد رمضان

بدأت قضية الفنان محمد رمضان بعد ان تم تناقل مقطع فيديو، خاص بالفنان محمد رمضان حيث كان الفنان المصري في وضع مخل بالآداب العامة واستطاع مقطع الفيديو المنتشر ان ان يحصد ملايين المشاهدات، بعد ان تم تناقله بين الأشخاص الذين هاجموا الفنان المصري وطالبوه بالاعتذار عن كافة الأمور، التي يقوم بها والتي بدأت من قضية اشرف أبو اليسر مرورا بقضية الفتاة الإسرائيلية التي تصور معها الفنان المصري.

استطاع الفنان المصري محمد رمضان ان يقوم بالرد على مقطع الفيديو، المنتشر والذي يظهر فيه الفنان محمد رمضان في وضع مخل بالآداب وقال الفنان رمضان انه من الأشخاص، الذين لا يمكنهم ان يقوموا بهذا الامر ورد بشكل يليق بالأشخاص الذين قاموا بنشر مقطع الفيديو.

 

محمد رمضان واحد من الفنانين الذين برزوا بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة، واستطاع الفنان رمضان ان يثير الجدل في الكثير من المواقف التي قام بها والتي اثارت غضب الجماهير المصرية، والعربية والتي طالبت بإنزال اقصى العقوبات على الفنان المصري.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات