أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني وتكشف سر فيديو المالديف
مؤثرين وسوشيال ميديا

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني وتكشف سر فيديو المالديف

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني وتكشف سر فيديو المالديف، بعد ان صمتت لفترة من الوقت استطاعت ان تخرجت مشهورة سناب شات مروج الرحيلي، تعلق على مقطع الفيديو الذي تم نشره عندما كانت في المالديف.

وقالت مشهورة السناب مروج الرحيلي انها لا دخل لها في هذا الفيديو، وانه تم تصوير هذا المقطع دون ان تدري وطالبت  الجهات المختصة من التحقق من هذا المقطع.

وتفاعل مع مروج الرحيلي ملايين المتابعين الذين اتهموها، وزميلها رخف القحطاني بنشر الكثير من المقاطع الجريئة المنافية للدين الإسلامي والعادات، والتقاليد التي تعمل بها المملكة العربية السعودية.

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني

عبرت مشهورة سناب شات مروج الرحيلي عن حزناه الشديد، بعد ان تم مهاجمتها من قبل المتابعين الذين كانوا ينتظرون مقاطع الفيديو الخاصة بها على احر من الجمر.

وقالت الرحيلي من خلال مقطع فيديو قامت بنشر على سناب شات، توضح ما حيل وقالت اكثر شيء اذاني اني كنت مظلومة في الي حصل بالأشياء، الي تكلموا عنها او المقطع المفروض مسيء.

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني
مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني

رد هيئة الاعلام المرئي على  فتاتي سناب شات

استطاعت هيئة الاعلام ان تقوم بإنزال اقصى عقوبة على كل من رهف القحطاني، ومروج الرحيلي بعد ان قامتا بنشر مقطع فيديو جريء جدا عندما، كانتا تقضيان إجازة في جزر المالديف.

وقالت هيئة الاعلام المرئي انها استطاعت ان تفرض غرامة مالية ضخمة جدا، على كل منهما ووصلت الغرامة المالية الى 400 الف ريال سعودي أي ما يقارب 107 الاف دولار، حتى لا يتم تكرار هذا الفعل الذي وتر العلاقات بين المملكة السعودية ودولة المالديف.

فيديو مروج الرحيلي الاخير

استطاعت مشهورة سناب شات مروج الرحيلي ان تقوم بنشر مقطع الفيديو، من اجل توضيح مع حصل معها ومع زميلتها رهف القحطاني، بعد ان تم نشر فيديو جريء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الرحيلي انها لا دخل لها في المقطع المنتشر، كما وقالت انه لم تتكلم في مقطع الفيديو الخاص ولم تقوم بتصويره من سنابها الخاص ولكن الشر يعم، والخير يخص وتمنت الرحيلي من الجماهير ان تقوم بإنصافها.