أخر الأخبار

بعد موت كل من فيها.. مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان

بعد موت كل من فيها.. مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان، مستر بيست هو واحد من أبرز المؤثرين الأمريكيين الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو، التي قام بنشرها الستريمر الأمريكي المميز للغاية الذي استطاع أن يقوم بالكثير من التجار بالمجنونة وباهظة الثمن واستطاع المؤثر الأمريكي، من خلل هذه الفيديوهات أن يحصل على ملايين المشاهدات خلال الفترة، التي عرضت فيها هذه مقاطع الفيديو المميزة للغاية.

مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان

بعد الحادث الأليم الذي حدث للغواصة تيتان استطاع اليوتيوبر الأمريكي مستر بيست أن ينجو بحياته، من هذه الغاصة وذلك بعد أن رفض بيست الانضمام إلى رحلة الغواصة تيتان، كما وكشف من خلال تعريدة على تويتر: “لقد دعيت في وقت سابق من هذا الشهر لركوب غواصة تيتانيك، قلت لا.. أي نوع من الخوف كان من الممكن أن أكون عليه”.

جيمي دونالدسون أو كما يطلق على نفسه مستر بيست قم بمشاركة جزءًا، من رسالة شخص يطلب منه لانضمام إلى الاستكشاف وكتب الشخص له: “أيضا، سأذهب إلى تيتانيك في غواصة أواخر هذا الشهر.. سيتم تسخير الفريق في خدمتك”.

وكانت شبكة CNN العالمية قد تواصلت مع ممثلي اليوتيوبر العالمي، مستر بيست من أجل التعليق على هذا الأمر ولكن لم تحصل الشبكة على أية معلومات حيال هذا الأمر.

ويعد مستر بيست من ابر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تجاوز عدد متابعيه حاز 162 مليون متابع ويمتلك مستر بيست أكبر قاعدة جماهيرية لقناة خاصة بمنشئ محتوى على اليوتيوب، وغالبا ما تقوم قناة مستر بيست بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة بالإضافة، إلى المسابقات والجهود الخيرية التي يقوم بها المؤثر الأمريكي.

نرشح لكم أيضا: الى اين وصلت الحرب القضائية بين جوني ديب وامبر هيرد.

مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان
مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان

مستر بيست هو واحد من أشهر المؤثرين الذين استطاعوا أن يبدعوا، وان يصلوا إلى ما لم يصل إليه أي مؤثر أخر خاصة وانه يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة جدا، تنتظر مقاطع الفيديو الخاصة به على أحر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات