أخر الأخبار

مسلسل امرأتي في ازمة كبيرة قد تؤدي إلى إلغاءه

مسلسل امرأتي في ازمة كبيرة قد تؤدي إلى إلغاءه، لا تزال الدراما التركية تنتج لنا عدد من المسلسلات الشهيرة التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم خاصة العالم العربي الذي أحب هذه الأعمال الفنية، التي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي جعلت الجميع في حالة من الترقب، للتعرف على كافة الأحداث التي سوف تحدث مع الفنانين المشاركين في هذه الأعمال الفنية، التي حصدت ملايين المشاهدات.

مسلسل امرأتي في ازمة كبيرة

ذكرت عدد من التقارير التركية أن مسلسل امرأتي في أزمة كبيرة جدا قد تؤدي إلى إلغاؤه، وجاء العمل من بطولة كلا من ديلان دينيز وإبراهيم تشيليكول.

وفي ذكر تفاصيل هذه الأزمة انه اتضح إن كاتبات العمل الفني قد قاموا بكتابة السيناريو بعنوان كسوف الشمس، لصالح شركة إنتاج Pastel ولكن تم تأجيله لعدة أسباب لم تقم الشركة، بذكرها بعد ولم تنتظر الكاتبات حل هذه المشكلة بل عرضن هذا العمل على شركة إنتاج NGM، وقبلت به لعرضه في الموسم الجديد.

وبعد أن تم الاتفاق مع الكاتبات على هذا الأمر عقدت شركتي الإنتاج وتصلوا إلى اتفاق، ولكن أصبح مصير العلم غير معروف في أخر لحظة تراجعت شركة Pastel ورفضت بيعه لشركة الإنتاج NGM، من اجل عرض المسلسل والواضح انه لو تمسكن الأخيرة بقرارها النهائي فانه العمل لن يعرض أبدا.

مسلسل امرأتي في ازمة كبيرة
مسلسل امرأتي في ازمة كبيرة

ولم يمر سوى أسبوع على تعاقد النجم التركي إبراهيم تشيليكول على بطولة العمل الفني، تم الإعلان فورًا أن الفنانة التركية ديلان سوف تكون شريكته في العمل، الذي سوف يتم عرضه خلال الموسم الدرامي الشتوي والذي سينطلق الشهر القادم.

نرشح لكم أيضا: ما هي قصة مسلسل محامية الشيطان ومن ابطاله؟

تجدر الإشارة أن المسلسل التركي امرأتي من المسلسلات التي تمر بأزمة كبيرة جدا، نتيجة الخلافات بين شركتي الإنتاج اللاتي حصلن على نفس العمل الفني

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات