أخر الأخبار

الحلقة 71 من مسلسل كريستال.. فاي تعترف لجواد

الحلقة 71 من مسلسل كريستال.. فاي تعترف لجواد، لا زالت حلقات مسلسل كريستال تثير الجدل بشكل كبير جدا خاصة بعد الأحداث التي يمتلكها الحلقات الأخيرة من العمل الفني الذي حقق نجاح كبير جدا، مقارنة بالأعمال الفنية التي عرضت مع هذه المسلسل الذي يشارك فيه مجموعة من النجوم الذين، أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني المميز للغاية، والذي حقق ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الحلقات.

الحلقة 71 من مسلسل كريستال

بدأت الحلقة 71 من مسلسل كريستال عندما يجد باسل نفسه في ورطة كبيرة جدا، بعد قراءة نتائج الحمض النووي DNA وكان هذا الأمر بمثابة صدمة كبيرة جدا، بعد أن تم الكشف أن رحاب ليست والدة عليا.

“ما عندي غير هيك لتثبتي لي أنك ندامنة.. إذا بدك اسمعك فأنتي مجبورة تطلقي من باسل، وبعدين تعالي لعندي لنحكي” هذه الجملة كانت بمثابة ضربة قوية وقاتلة أطلقت من جواد على فاي، التي تسعى من اجل إعادة العلاقة بينها وبين الدكتور جواد فياض الذي يود أن ينتهي كل شيء يدور من حوله.

وبعد أن مضى مشهد جواد  وفاي عاد إلى الصور مشهد باسل ندم عاتب زوجته فاي، وقال لها شو عملتي فيا.. ليه هيك عملتي فيا وبعد هذا أخبرها عن حقيقة تحليل DNA الذي خالف كافة التوقعات، لكن من الواضح ن هناك شيء مخفي وراء هذا الموضوع.

الحلقة 71 من مسلسل كريستال
الحلقة 71 من مسلسل كريستال

وبعد هذه التحليلات عاد رحاب لتنكر هذا الأمر أمام عليا وباسل، وظهرت فاي أمام الجميع وهي كاذبة في هذا الأمر ولم يصدقها أي أحد من الحضور الذين كانوا في المكان.

وكانت هناك زيارة مفاجئة من نور صديقة جواد القديمة ومن الواضح أن عودة نور، تحمل الكثير من التفاصيل التي سوف تظهر خلال الحلقات القادمة.

لهاذ قامت فاي بالكشف عن معلومات حساسة للصحافة لتخبر الجميع أن هناك تلاعب، واضح في تحليل الحمض النووي وبالفعل تكشف فاي الحقيقة وان الشعر الذي قامت بإرساله عليا، هو شعر إم إبراهيم وليست رحاب لهذا هرت النتيجة خاطئة.

ولم ينتظر جواد هذا الأمر وذهب إلى الفيلا لكي يتحدث مع عليا بخصوص إجراءات الطلاق لكن عندما قابلته فاي أخبرها انه يتجه لإنهاء زواجه ولكن فاي هي التي تأخرت في خطوتها، أيضا حتى تنفصل عن باسل ويعودان لبعضهما البعض وبطريقة رومانسية عبرت فاي لجواد عن حبها بقبلة.

نرشح لكم أيضا: الحلقة 70 من مسلسل كريستال.. عليا تحتاج جواد.

تجدر الإشارة أن مسلسل كريستال من أبرز المسلسلات التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله خاصة نتيجة الحداث المميزة للغاية، والتي جعلت الجميع في حالة من الترقب لما سوف يحدث في الحلقات القادمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات