أخر الأخبار

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2، مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 هو واحد من المسلسلات التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي، واستطاع مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 أن يحصل على ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرض فيها العمل الذي يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة، التي جعلت الجميع في حالة من الترقب لما سوف يحدث مع المشاركين في المسلسل الشهير، الذي سيتم إصدار الجزء الثاني من المسلسل قريبًا.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مدرسة الروابي هو مسلسل دراما أردني تم عرضه على منصة نتفلكس في 12 أغسطس 2021م من إخراج وكتابة الكاتبة المميزة للغاية تيما الشوملي وبلغ عدد حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات 6 حلقات وتحتوي كل حلقة من هذه الحلقات على الكثير من الأحداث المشوقة للغاية التي حازت على إعجاب الجماهير وتم عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات على منصة نتفلكس وحقق المسلسل شهرة كبيرة جدا وحظي بمتابعة الملايين ن المشاهدين.

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي 2

عاد من جديد اسم المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات: إلى الصدارة، من جديد وذلك بعد انتهاء عمليات تصوير الجزء الثاني من المسلسل استعدادًا لعرضه على منصة نتفلكس.

ولكن ما كان صادم هو انتشار الكثير من الشائعات على السوشيال ميديا، وتقول إن العمل سوف يبدأ عرضه خلال أيام قليلة قادمة وهذا ما جعل تيما الشوملي مخرجة العمل الفني تقوم بتوضيح، هذا الأمر من خلال مقطع فيديو قامت بمشاركته على ستوري انستجرام.

موعد عرض <yoastmark class=

واستطاعت تيما أن تضع عنوان للفيديو وهو: “إشاعات.. أكيد رح اخبركم قبل ما ينزل”، واضافت: “إعلان هام لكل المسجات التي تصل والفيديوهات المنتشرة على التيكتوك، المسلسل لن يعرض اليوم ولا خلال اليومين القادمين، مازلت محشورة بالشغل وما زلنا بـ مراحل المونتاج”.

وأكملت: “بكل تأكيد سوف أخبركم عن موعد طرح العمل، كل ما يقال شائعات و انتظرونا”، وكانت تيما الشوملي قد شاركت فيديو من كواليس انتهاء تصوير المسلسل قبل أسابيع عديدة من خلال تغريدة على منصة اكس وقالت: “واخيرا خلصنا تصوير الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات”.

نرش لكم أيضا: ما هي قصة مسلسل ارواح خفية ومن هم ابطاله؟

تجدر الإشارة أن مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه حول مجموعة من الطالبات المهمشات في مدرسة الروابي، واللاتي يتعرضن لمضايقات وتنمر من مجموعة من الطالبات الأخريات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات