فيديو معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية

فيديو معنفة الموسم التي تصدرت تويتر في السعودية، تصدر هشتاج معنفة الموسم عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية.

واثار الفيديو المنتشر غضب المغردين السعوديين الذين طالبو الجميع، من اجل التدخل لإنقاذ الفتاة التي قوم والدها بضربها دون اي رحمة او شفقة.

وطالب الجمهور السعودية القوات الأمنية بإلقاء القبض على الوالد، الذي يقوم بضرب ابنته بشك

معنفة الموسم التي تصدرت تويتر

ل عنيف جدا وانزال اقصى العقوبات عليه حتى لا يتكرر هذا الفعل المشين، في المملكة التي تعتبر ارض القوانين والمساواة والحريات الشخصية.

معنفة الموسم التي تصدرت تويتر

معنفة الموسم الوسم الذي اشتاح توتير بشكل غير مسبوق ابدا، وذلك بسبب تعنيف الوالد لابنته وضربها دون أي رحمة او شفقة، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، الذي انتشر كالنار في الهشيم وطالبو الجهات الأمنية بالتدخل السرع من اجل انقاذ الفتاة من بطش والدها الذي اخترق كافة القوانين، التي وضعت من اجل حماية الاسرة السعودية من العادات والتقاليد التي باتت تسلط، على رقاب الجميع في المملكة العربية السعودية.

فيديو معنفة الموسم التي تصدرت تويتر

بعد ان انتشر هاشتاج معنفة الموسم اصبح الجميع يبحث عن مقطع الفيديو، الخاص بالفتاة التي يقوم والدها بتعنيفها وحبسها والذي تفاعل معه ملايين المغردون السعوديين، الذين حزنوا على المنظر الغير لائق الذي زهرت به الفتاة التي لا حول لها ولا قوة اما جبروت، والدها الطاغية الذي لم يتق الله ابدا في ابنته:

رد فعل الجماهير السعودية على معنفة الموسم

أصيب المغردون السعوديون بالجنون بعد ان استمعوا الى صوت معنفة الموسم، بعد انتشار الفيديو الخاص بها كالنار في الهشيم وطالب الجمهور السعودي السلطات الأمنية، بإلقاء القبض على الوالد وعقابه وعلقت الجماهير السعودية على هذا الحادث:

تجدر الإشارة ان مركز العنف الاسري غرد على الفيديو المنتشر لمعنفة الموسم، وأفاد بانهم هنا من اجل مساعدتهم من العيف الاسري الذين يتعرضون له من قبل عائلاتهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات