أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تفاصيل مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال
مشاهير العرب

تفاصيل مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال، شيماء جمال الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة وتعتبر شيماء جمال من ابرز الاعلاميات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال البرامج التي قامت بتقديمها المذيعة المصرية المميزة الي تمتلك المهارات الحوارية، التي جعلت من المذيعات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنها بسهولة كما وحصلت البرامج الخاصة بها على ملايين المشاهدات.

مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال

بعد ان تلقت الأجهزة الأمنية المصرية نبا مقتل مواطنة مصرية، في في منطقة المنصورية داخل فيلا خاصة في الجزية اتجهت القوات الأمنية الى مكان الحادثة وقامت بمعاينة الجثة، التي تبينت للإعلامية المصرية المصرية شيماء جمال التي تعتبر من ابرز الاعلاميات في جمهورية مصر العربية، وقالت الأجهزة الأمنية انها سوف تقوم بالتحقيق في هذا الامر واستطاعت الشرة المصرية، ان تعثر على القاتل الذي قام بإزهاق روحها.

مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال
مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثة المذيعة شيماء جمال  بعد 3 أسابيع، من اختفاء الإعلامية المصرية في ظروف غامضة وقالت الصحف المصرية ان الأجهزة الأمنية، عثرت على جثة الميعة شيماء جمال مدفونة في داخل فيلا في المنصورية في محافظة الجزية المصرية

وقالت صحيفة الشروق المصرية الن المذيعة تم ازهاق روحها، من خلال طلق ناري اخترق رأسها ومن ثم تعرضت الجثة للتشويه وقالت الصحيفة ان القوات الأمنية، استطاعت التعرف على القاتل والذي يكون زوجها.

وأكدت المصادر الإعلامية ان شيماء جمال هي الزوجة الثانية للجاني، الذي اقدم على اطلاق النار على راس زوجته ومن ثم قام بتشويه جثتها بماء نار.

وأضافت المصادر امن شريك الزوج هو الذي قام بإبلاغ السلطات، والجهات الأمنية التي سارعت من اجل القاء القبض على المجرم الذي قام بهذا الفعل.

وبعد الكثير من التحريات التي قامت بها الجهات الأمنية تبين ان أسباب قتل المذيعة شيماء جمال، هو مشادة كلامية وخلافات عائلية بينها وبين زوجها الذي لم يتمالك، اعصابه والذي قام بإطلاق النار على راس الإعلامية القتيلة.

https://www.youtube.com/watch?v=VXdlxW__fBk

شيماء جمال واحدة من ابرز الاعلاميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال المهارات التي  تمتلكها والتي استطاعت من خلالها ان تصل الى ما وصلت اليه.