جريمة مُروعة.. مقتل جوني واكتور بطل General Hospital في لوس أنجلوس

جريمة مُروعة.. مقتل جوني واكتور بطل General Hospital في لوس أنجلوس، في خبر صدم جمهور مسلسل General Hospital، فُقد النجم المُحبوب جوني واكتور في جريمة مُروعة في لوس أنجلوس. لم يُصدق المُعجبون ما سمعوه، فَجوني واكتور، الذي أُعجب بِأدائه في مسلسل General Hospital لمُدة سنوات، كان شابًا واعدًا ومُحبوبًا من جميع الجمهور. الآن، يُحاول الشرطة الكشف عن ملابسات الجريمة ، و يبحثون عن المُشتبه به في هذه الجريمة المُروعة.

يبقى السؤال المُلح : من يُمكن أن يُقدم على قتل جوني واكتور ، الشاب الواعد و المُحبوب من جميع الجمهور؟

مقتل جوني واكتور بطل General Hospital

سيطر حزن عميق على صفحات السوشيال ميديا يوم أمس، بعد الإعلان عن مُوت جوني واكتور، المُعروف بِدوره في مسلسل “General Hospital” ، بشكل مُأساوي في وسط مدينة لوس أنجلوس.

أكد موقع TMZ الخبر المُحزن ، مُثيرًا حزن الجمهور و المُعجبين بِالنجم المُحبوب ، الذي ترك فراغًا كبيرًا في قلوب المُشاهدين.

لم يُصدق الجمهور ما سمعوه ، فَجوني واكتور ، الذي أُعجب بِأدائه في مسلسل “General Hospital” لمُدة سنوات ، كان شابًا واعدًا و مُحبوبًا من جميع الجمهور.

يُعزي الجمهور عائلة الراحل و يُقدم لهم تعازيه في هذا الوقت الصعب.

مقتل جوني واكتور بطل General Hospital
مقتل جوني واكتور بطل General Hospital

مُوت جوني واكتور.. ضحية محاولة سرقة

في تفاصيل مُروعة لِمُوت النجم المُحبوب جوني واكتور ، تُشير التقارير إلى أنّه كان مع زميل له في العمل عندما واجهوا ثلاثة رجال يحاولون سرقة سيارته.

و على رغم أنّ واكتور لم يُقاوم أو يُواجه أحدًا من المُشتبه به ، إلا أنّهم أطلقوا النار عليه قبل أن يهربوا من مكان الحادث.

أعلنت قناة “KTLA” عن وفاة واكتور في المستشفى بعد الساعة الثالثة صباحًا (بالتوقيت المحلي) ، و أكد مُصدر يوم الأحد لِصحيفة “التايمز” أنّ ضحية عملية السرقة هو جوني واكتور.

وصفت الشرطة الجريمة بأنّها محاولة لِسرقة “المُحوّل الحفاز” في سيارة جوني ، و بعدها نقل المُسعفون واكتور إلى المستشفى ، حيث أُعلن عن وفاته.

و فيما لم تُنشر السلطات وصفًا لِلمُشتبه به في الجريمة ، أعربت “سكارليت” والدة جوني عن أملها في القبض على المُنفذّين بِسرعة.

وشارك حساب ” General Hospital” على منصة إكس ما معناه : “تشعر أسرة مسلسل المستشفى العام بأكملها بالحزن الشديد لسماع نبأ وفاة جوني واكتور المفاجئ. لقد كان حقًا فريدًا من نوعه وكان من دواعي سرورنا العمل معه كل يوم. أفكارنا وصلواتنا تتوجه إلى أحبائه خلال هذا الوقت العصيب”.

من هو جوني واكتور

بدأ جوني واكتور مسيرته التمثيلية في عام 2007 في مسلسل “Army Wives” الذي عُرض على قناة “Lifetime”، مُفتتحًا فصلًا جديدًا في حياته الفنية.

و خلال العقدين التاليين ، أثبت واكتور موهبته في التألق في أدوار مُتنوعة ، مُبنيًا مسيرةً مهنيةً هامة من خلال الظهور في برامج شعبية مثل “Westworld” ، و “The OA” ، و “NCIS” ، و “Station 19” ، و “Criminal Minds” ، و “Hollywood Girl”.

و من أفضل أدواره كان دور “براندو كوربين” في مسلسل “General Hospital” ، حيث جسّد الشخصية منذ عام 2020 حتى عام 2022.

و كان “براندو” متزوجًا في العمل من “ساشا كوربين” ، وهي شخصية تكافح إدمان المخدرات ، مُقدمًا واكتور أداءً مُؤثرًا لِشخصية مُعقدة و مُثيرة لِلاهتمام.

طالع أيضا: بعد موت كل من فيها.. مستر بيست يكشف رفضه دعوة الغواصة تيتان

يُذكر أنّ جوني واكتور قد ترك فراغًا كبيرًا في قلوب المُعجبين بِأدائه المُتميز ، و سيُفتقد لِموهبته و لِشخصيته المُحبوبة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات