مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022، حفل الموريكس واحد من اهم الاحتفالات التي تم الاحتفال بها في الامس في الدولة اللبنانية وحمل مهرجان الامس شعار “انهض يا لبنان”، نتيجة الالام التي مرت على الدولة اللبنانية التي تعاني حتى هذا اليوم من المشاكل والانقسامات، وشهد حفل الموريكس حضور لافت لعدد من النجوم الذين ابهروا الجماهير على السجادة الحمراء.

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس

أقيم مساء الامس الحفل السنوي لتوزيع جوائز حفل الموريكس دور 2022، في احدة كازينوهات لبنان وحمل احتفال توزيع جوائز الموريكس دور شعار “انهض يا لبنان”، وقد شهدت السجادة الحمراء الخاصة بالحفل مرور عدد من النجمات اللاتي تميزن بأساليب مكياج وتسريحات شعر ابهرت الحضور لذلك سوف نقوم برصد مجموعة من ابرز أساليب المكياج وتسريحات الشعر الخاصة بالفنانات:

سيرين عبد النور

تألقت الفنانة اللبنانية سيرين بعد النور بمكياج عيون يحمل اللون الفضي اللامع مجملا بالكحل الأسود، على شكل مثلث جميل عند الجهة الخارجية من العين، بالإضافة الى احمر الشفاه الوردي، والبشرة المضيئة واختارت النجمة اللبنانية تسريحة ذيل الحصان والغرة المسحوبة الى الخلف.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

الهام شاهين

اعتمدت النجمة المصرية المتألقة دائما الهام شاهين مكياج عيون باللون الذهبي اللامع، مع الرموش الرازة والطويلة بالإضافة الى احمر الشفاه الفاقع، والى جانب هذا استطاعت الفنانة القديرة ان تختار تسريحة شعر الكيرلي المنسدل على كتفها.

الهام شاهين
الهام شاهين

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة اعتمدت على المكياج البسيط والناعم، حيث ارتكز المكياج على استخدام الايلاينر الأسود الجميل المسحوب على الجفون العلوية وصولة الى الجهة الخارجية، من العين مع الرموش السوداء واحمر الشفاه المائل الى الوردي واختارت أيضا تسريحة شعر الويفي الكلاسيكي مع الفرق النصفي.

كارول سماحة
كارول سماحة

منة شلبي

كعادتها اختارت الفنانة المصرية منة شلبي اطلالة مميزة لحفل الموريكس دور 2022م، واعتمدت الفنانة على مكياج عوين بسيط اجدا ارتكز على الألوان الخفيفة مع امر شفاه برتقالي قاتم، اما عن تسريحة شعرها فقد اختارت الكعكة العالية الملفوفة بالضفائر الصغيرة مع الخرة المسحوبة الى الخلف.

منة شلبي
منة شلبي

أنابيلا هلال

استطاعت مقدمة حفل الموريكس دور انابيلا هلا ان تقوم باختيار اطلال ناعمة جميلة، ابهرت الحضور وارتكزت هذه الاطلالة على مكياج عيون بدرجة النيود القريبة من لون بشرة مقدمة، الحفل بالإضافة الى ظل العيون النيود عند الجهة الخارجية من العين مع احمر الشفاه النيود واختارت مقدمة الحفل تسريحة، شعر الستريت المنسدل والغرة المسحوبة خلف الاذن.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال

ماغي بوغصن

واكبت الفنانة ماغي بو غصب موضة الايلاينر الأسود العريض على الجفون العلوية، والى الجهة الخارجية من العين الى جانب احر الشفاه الجميل الذي يحمل اللون الوردي كما، بدت بشرة الفنان بو غصن مضيئة وذلك من خلال استخدام البلاش الوردي على اعلى الخدود مع الهايلايتر واختارت الممثلة ماغي، تسريحة الشعر الويفي نصف مرفوع والغرة المسحوبة الى الخلف.

ماغي بوغصن
ماغي بوغصن

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات