أخر الأخبار

مناكير لليوم الوطني السعودي 2023

مناكير لليوم الوطني السعودي 2023، بالطلع إن المناكير من أبرز الصيحات التي تسعى كافة النساء من اجل الحصول على أفضلها لاستخدامها في اليوم الوطني السعودي الذي يتره الجميع على أحر من الجمر، خاصة وان هذه المناسبة الوطنية من أبرز المناسبات التي ينتظرها الشعب السعودي بفارغ الصبر خاصة، وانه في هذا اليوم يستذكر الجميع الأمور التي قام بها الآباء والأجداد خاصة الملك المؤسس عبد العزيز أل سعود الذي بذل الغالي، والرخيص من اجل الوصول إلى دولة وتحرير المدن من قطاع الطرق والمجرمين الذين سيطروا عليها بقوة السلاح.

مناكير مستوحاة من العلم السعودي

استطاع خبراء التجميل أن يتفننوا في ابتكار رسومات جميلة جدا أشبه بلوحات فنية، وقال الخبراء أنه من أفضل أنواع المناكير هو المناكير المستوحاة من العلم السعودي، وتعتبر هذه الصيحة من الصحيات المميزة للغاية والتي يمكن القيام بها من اجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية كما، ويمكن تنسيق هذه المناكير مع مختلف الأزياء.

مناكير مستوحاة من العلم السعودي

مناكير لامعة لليوم الوطني السعودي

قال خبراء التجميل أن الطلاء اللامع يضفي الكثير من الحيوية والأناقة على الأظافر، سيما صاحبات الأظافر الطويلة لهذا فضل الخبراء أن تقوم السيدة السعودية باستخدام ألوان الطلاء الصيفية المفعمة بالحيوية، من اجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المزية للغاية والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

مناكير لامعة لليوم الوطني السعودي

مناكير غليتر براقة لليوم الوطني

مناكير غليتر من أفضل أنواع المناكير على الإطلاق لهذا يمكن اللجوء إلى هذا الستايل، من اجل الحصول على أطافر مفعمة بالحيوية تناسب اليوم الوطني السعودي وقال الخبراء أن  الغليتر، لم يعد يقتصر على الاطلالات المسائية فقط بل انه يمكن تنسيق هذه الصيحة مع الإطلالات النهارية، ولكن هناك شرط معين هو أن تكون الأزياء بسيطة بألوان هادئة وجذابة.

مناكير غليتر براقة لليوم الوطني
مناكير غليتر براقة لليوم الوطني

مناكير أخضر لامع لليوم الوطني

اللون الأخضر من أبرز صيحات طلاء الأظافر في هذه المناسبة الوطنية بل، والأكثر رواجًا وحتما سوف تتناغم بشكل كبير مع الملبس الخاصة بهذه المناسبة السعيدة كما، ويمكن تزيين الأظافر بحبيبات جميلة من الكريستال أو الستراس الذهبي.

مناكير أخضر لامع لليوم الوطني
مناكير أخضر لامع لليوم الوطني

مناكير نيود براقة لليوم الوطني

طلاء الأظافر النيود البراقة من أبرز الصيحات التي يمكن الاعتماد عليها خاصة، وان هذه الصيحة من الصحيات الملفتة لهذا يمكن الاعتماد على الألوان الحيادية كالبيج والنيود وجيب على المرأة السعودية، أن تنهي اللوك بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف كما ويمكن للمرأة أن تزين أظافرها بشعارات العلامة المفضلة لديها.

مناكير نيود براقة لليوم الوطني
مناكير نيود براقة لليوم الوطني

نرشح لكم أيضا: مكياج عيون لليوم الوطني السعودي 93

تجدر الإشارة أن المناكير من الصيحات المميزة للغاية التي يمكن الاعتماد عليها، من قبل السيدات في المملكة العربية السعودية من اجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات