أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

منع جاستن بيبر وكيم كارداشيان من شراء سيارات فيراري.. اليكم السبب
مشاهير العالم

منع جاستن بيبر وكيم كارداشيان من شراء سيارات فيراري.. اليكم السبب

منع جاستن بيبر وكيم كارداشيان من شراء سيارات فيراري.. اليكم السبب، صدمة كبيرة في عالم السيارات الفارهة، لماذا منع النجمان العالميان جاستن بيبر وكيم كارداشيان من اقتناء سيارات فيراري الفاخرة، والتي تعتبر من ابرز السيارات التي يسعى الجميع من اجل اقتنائها والحصول عليها، خاصة وان هذه السيارات لها صفة خاصة تعكس على كل من يقوم باقتنائها، لهذا سوف نكشف من خلال هذا المقال الأسباب التي دفعت شركة فيراري الى اتخاذ مثل هذا القرار.

منع جاستن وكيم من شراء سيارات فيراري

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول الكثير من الاخبار التي تفيد بمنع المغني العالمي جاستن بيبر، والأمريكية كيم كارداشيان من شراء سيارات فيراري الإيطالية الفارهة، وسط الكثير من التساؤلات التي تساءل بها الجمهور والمتابعين حول السبب وراء منعهما من شراء هذه النوعية من السيارات الفارهة.

وكشف موقع Unilad ان كل من جاستن بيبر وكيم كارديشيان تم وضعهما على القائمة السوداء لشركة فيراري الإيطالية حتى ان المقربين من النجمين لن يستطيعوا شراء أي من منتجات الشركة، وجاء السبب وراء المنع هو تعديل هؤلاء المشاهير هذه السيارات، وذلك بعد ان قام جاستن بيبر بشراء سيارة فيراري Ferrari 458، وقام بعمل الكثير من التغييرات على السيارت دون الحصول على الاذن من الشركة وهذا ما ازعج الشركة اما عن كيم التي اهديت سيارة فيراري في عام 2011م، بواسطة رجل اعمال ماليزي والذي اثبت  بعدها بتورطه في قضايا فساد.

منع جاستن بيبر وكيم كارداشيان من شراء سيارات فيراري

واكد مصدر رسمي باسم الشركة الإيطالية ان منع النجمين سيكون لأنواع معينة من السيارات التي من الممكن تعديلها وسيكون هناك العديد من الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة، لمنع فكرة تعديل السيارات الا بموافقة الشركة المنتجة.

وكان الظهور لكل من النجمين  في مراسم حفل زفاف انانت امباني الذي أقيم طيلة الشهر الماضي في دولة الهند وسط حضور ضخم جدا من النجوم، ورجال الاعمال والمشاهير.

قد يهمك أيضا: لماذا حذر جمهور كيم كارداشيان ديفيد بيكهام

قرار شركة فيراري الإيطالية بمنع كل من جاستن بيبر وكيم كارداشيان من شراء سيارتها يعكس حرص الشركة على الحفاظ على قيمة علامتها التجارية الفاخرة، ففيراري ليست مجرد سيارة بل  هي رمز للرفاهية والاناقة والتصميم الإيطالي الأصيل.