أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

من هي زوجة الفنان تامر ضيائي
مشاهير العرب

من هي زوجة الفنان تامر ضيائي

من هي زوجة الفنان تامر ضيائي، لم تكن مجرد قصة حب عادية، بل رحلة غامضة تُخبّئ أسرارًا لا تُكشف بسهولة. من هي المرأة التي أسرّت قلب الفنان المُوهوب تامر ضيائي؟ ما هي الأسرار التي تُخفيها قصة حبّهما؟

تُعدّ قصة حبّ تامر ضيائي و زوجته من أكثر قصص الحبّ غرابة في العالم العربي. فمن هي هذه المرأة التي استطاعت أن تُحافظ على حبّ تامر ضيائي لِسنوات طويلة؟

انضمّ إلينا في رحلة كشف أسرار قصة حبّ تامر ضيائي و زوجته، واستعدّ لِكشف الحقيقة المُخبّأة وراء كلّ لحظة من هذه الرحلة الغامضة.

الفنان تامر ضيائي ويكيبيديا

تامر ضيائي (1974 – 2024م)، ممثل وفنان مسرحي مصري مُوهوب ترك آثارًا جميلة في الساحة الفنية المصرية. شارك في عديد من العروض المسرحية و الأعمال السينمائية و التليفزيونية مُقدمًا مُختلف أنواع الشخصيات و الأدوار بِمهارة فائقة.

اهتم تامر ضيائي بِفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج لِلحاسب الآلي في كلية الصيدلة بِجامعة القاهرة. التحق بِورشة استوديو الممثل لِيدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال و عمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في عديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة و قصور الثقافة.

انتقل تامر ضيائي بعد ذلك إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية حيث كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003. توالت مُشاركاته بعد ذلك في العروض المسرحية و الأفلام السينمائية و الأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل الصياد الذي عُرض في عام 2014، و دوره في مسلسل الهروب الذي عُرض في عام 2012.

الفنان تامر ضيائي ويكيبيديا
الفنان تامر ضيائي ويكيبيديا

زوجة الفنان تامر ضيائي

زوجة الفنان تامر ضيائي تدعى سوزان صقر. جمعتها قصة حب بالفنان تامر ضيائي، ولديهما ثلاثة أبناء هم “سلمى، أحمد، وسارة” . في يوليو 2024، توفي تامر ضيائي على باب المستشفى بعد مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن بسبب أولوية الدخول. تامر كان يعاني من مشاكل صحية، بما في ذلك مشاكل في القلب وجلطة سابقة. جنازته شهدت انهيار زوجته من البكاء وحضور عدد من نجوم الفن والأهل والأقارب. رحم الله الفنان تامر ضيائي.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

رحل تامر ضيائي عن عالمنا بِشكل مُفاجئ و مُؤلم، لكنّ أعماله الفنية ستظلّ خالدة في ذاكرة جمهور العالم العربي. تُعدّ أعماله من أهمّ الروائع الفنية التي ستُلهم الأجيال القادمة. لا تُنسى مُساهمته في إثراء الساحة الفنية المصرية و العربية.