أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

من هي همس فكري المتوجة بلقب محبوب السعودية
مشاهير العرب

من هي همس فكري المتوجة بلقب محبوب السعودية

من هي همس فكري المتوجة بلقب محبوب السعودية، استطاعت المغنية السعودية همس فكري ان تثبت جداراتها وان تلمح في برنامج المواهب السعودي سعودي يدول بعد ان توجت باللقب الذي عجز عن تحقيقها الرجال في هذا البرنامج الشهير كما واستطاعت الفائزة بالحصول على عقد عمل مع شركة بلاتينوم ريكوردز لإنتاج الاغاني وتسعى الفنانة والمغنية السعودية من اجل تطوير الصوت السعودي النسائي وذلك لقلة عدد النجمات السعوديات.

من هي همس فكري

همس فكري هي فنانة ومطربة سعودية ولدت في مدينة جدة في عام 1993م، وتبلغ النجمة السعودية من العمر 29 عاما وتقيم المغنية في مدينة جدة السعودية، واستطاعت ان تشارك في برنامج المواهب السعودي بعد ان وتم اقناعها في هذا الامر وذلك بعد ان كانت تعيش في ظروف معيشية قاسية جدا، بعد وفاة والدها في عمر 16 عاما وتمتلك المطربة السعودية حنجرة ذهبية، استطاعت من خلالها ان تعجب الجميع في برنامج المواهب السعودي.

  • الاسم: همس فكري.
  • تاريخ الميلاد: 1993 م.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة السعودية.
  • العمر: 29 عاما.
  • الاقامة: جدة.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الاعتقاد: الدين الاسلامي.
  • اللعة الاساسية: اللغة العربية اللهجة السعودية.
  • اللغة الثانوية: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: مغنية.

كم عمر همس فكري

ولدت المطربة ومحبوبة السعودية همس فكري في مدينة جدة السعودية في عام 1993م، وتبلغ النجمة السعودية من العر 29 عاما، وكانت النجمة السعودية، تعيش في ظروف قاسية نتيجة وفاة والدها الذي تركها عندما كانت في عمر 16 عاما، وشاركت النجمة في برنامج المواهب، بعد ان تم ترشيحها من قبل بعض الاشخاص الذين كانوا حريصين على استغلال صوتها الحميل للغاية والذي حاز على اعجاب لجنة التحكيم، المكونة من مجموعة لنجوم المميزين للغاية.

كم عمر <yoastmark class=

انستا همس الرسمي

مما لا شك فيه ان النجمة السعودية تمتلك حسابات خاصة بها على السوشيال ميديا، خاصة برنامج انستغرام الذي يعتبر من البرامج الشهيرة والتي تنتشر بشكل كبير جدا، في دول الخليج العربي وكانت النجمة تستغل حسابتها على انستغرام من اجل عريف الناس على نفسها، وبالفعل استطاعت بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من خلال مقاطع الفيديو التي كانت تقوم بنشرها بشكل يومي، ولمتابعة حساب المطربة على انستغرام من هنا.

فد يهمك أيضا: حماس المتسابقين على الريد كاربت من حفل ختام سعودي آيدول

همس فكري واحدة من أبرز النجمات اللاتي تصدرن التريند بشكل سريع جدا، وذلك بعد ان توجت بلقب محبوبة السعودية في برنامج سعودي ايدول في موسمه الاول.