مواهب شابة أردنية غنّت في حفل الزفاف الملكي تعرف على التفاصيل

مواهب شابة أردنية غنّت في حفل الزفاف الملكي تعرف على التفاصيل، تلقت المواهب الشابة في المملكة الأردنية الهاشمية خاصة الذين شاركوا وغنوا في فرح الحسين إشادة كبيرة جدا، بعد الوصلات الغنائية التي قدمها الشباب المميزين للغاية والذين يمتلكون أصوات جميلة جدا واستطاع الفننان الأردنيون، الشباب أن يثبتوا أنفسهم بعد الحضور القوي جدا على المسرح احتفالًا بالحسين، والذي تزوج من الأميرة السعودية رجوة آل سيف.

مواهب شابة أردنية غنّت في حفل الزفاف الملكي

اشادة واسعة وكبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غناء عدد من المواهب الأردنية الشابة، في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية.

ومن بين المواهب الشابة التي شاركت في هذا الحفل هو الفنان، والمطرب المميز للغاية هو السيلاوي واستطاع المطرب الأردني أن يقوم بغناء أغنية “بس عشانك” وعلق عبر صفحته الشخصية على اسنتقرام: “فخر و اعتزاز اني اكون واحد من المؤديين أمام العائلة الهاشمية و مجموعة من رؤوساء و رموز عالمية بهيك يوم مميز للعالم العربي عامة و الاردني خاصة “.

وتابع السيلاوي: “مبروك لسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله و سمو الاميرة رجوة الحسين ..شكراً للعيلة الهاشمية و شكراً الكم لانه بسببكم انا هون اليوم “.

فراس فرهود يقوم بغناء ليلة لو باقي ليلة

يعتبر فراس فرهود من المواهب الأردنية الشابة التي استطاعت أن تثبت نفسها من خلال الأغاني، التي قام بها واستطاع فرهود أن يشارك في حفل زفاف ولي العهد وغنى أغنية ليلة لو باقي ليلة للفنان عبد الرب إدريس، وشارك فيديو من الحفل وعلق على هذا الأمر: “مشاركتي في حفل زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني كانت من أجمل لحظات حياتي التي ستبقى خالدة في ذاكرتي”،  وأضاف”أمنياتي بالسعادة والهناء للعروسين اللذين أضاءا سماء الأردن بالفرح”.

يزن حيفاوي يشارك ويغني وينك من زمان

قدم الفنان الأردني الشاب يزن حيفاوي أغنية وينك من زمان في فل الزفاف الملكي، وشارك الفيديو الخاصة به على اسنتقرام وعلق: ” تشرفت بأداء و حضور حفل زفاف سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والأميرة رجوة الحسين بحضور صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني و جلالة الملكة رانيا العبدالله في قصر الحسينية العامر. شرف عظيم و لحظات رائعة”.

نداء شرارة أدت أغنية ألف ليلة وليلة

أدت الفنانة الأردنية نداء شرارة أغنية ألف ليلة وليلة للنجمة الراحلة أم كلثوم، واستطاعت نداء من خلال هذه الأغنية أن تلفت أنظار الملكة رانيا العبد الله التي قامت باحتضان نداء شرارة، ولم تترك نداء شرارة هذا المقطع بل قامت بمشاركته على حسابها على انستقرام وعلقت:” شكرا صاحبي الجلالة على كل مشاعر الحب والتقدير التي منحتموني اياها”.

نرشح لكم أيضا: بعد انتهاء فرح الامير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة.

فراس فرهود يقوم بغناء ليلة لو باقي ليلة

تجدر الإشارة أن حفل الزفاف الملكي شارك فيه مجموعة من ابرز المطربين في الوطن العربي بأكمله، على رأسهم الفنان المصري تامر حسين والفنانة الأردنية ديانا كرزون، وعدد كبير جدا من المواهب الشابة في المملكة.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات