موعد دفن الملكة إليزابيث الثانية

موعد دفن الملكة إليزابيث الثانية، وداعا ملكة القلوب الملكة اليزابيث الثانية التي استطاعت ان تصل الى حكم الدول لفترة طويلة وصلت الى 70 عاما وتعتبر الملكة اليزابيث من الملوك، الذين حكموا لأطول مدة ممكنة واستطاعت الملكة الراحلة اليزابيث الثانية ان تقوم بتطوير البنية التحتية لكافة الدول، التي حكمتها ملكة الإنسانية التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 96 عاما من التعب والاستمرارية، في تحقيق الرؤية التي كانت متواجدة على الورق في قديم الزمان.

موعد جنازة الملكة إليزابيث الثانية

بعد حياة حافلة على سدة الحكم امتدت ل 70 عاما يودع العالم، بأكمله الملكة اليزابيث الثانية في جنازة يتوقع الجميع ان تكون هيبة للغاية وستدخل كافة الدول التي يشملها التاج الملكي، في فترة حداد لمدة 10 أيام تبدأ من يوم الخميس اليوم الذي اعلن فيه عن موت الملكة ويترقب العالم إقامة جنازة الملكة بعد 10 أيام، من وفاتها بعد ان تم الإعلان من قبل العائلة المالكة عن خطط الجنازة المهيبة.

موعد جنازة الملكة إليزابيث الثانية
موعد جنازة الملكة إليزابيث الثانية

وسيتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة في الوقت المناسب، بعد ان يقوم الملك الجديد تشارلز الثالث بالتوقيع على هذا  الامر.

وقال القصر الملكي انه كعلامة على احترام الملكة سيتم اطلاق، تحية من خلال البندقية الشرفية واغلاق المباني امام الزوار.

وقالت الصحف البريطانية انه وفقا للعادات والتقاليد، ستكون جنازة الملكة بشكل رسمي وشرف يخصص للملوك وقالت الجارديان ان هذه الجنازة ستكون الاضخم في تاريخ العصر الحديث.

مكان جنازة الملكة إليزابيث الثانية

قال القصر الملكي انه في الساعة 11 صباحا  في يوم تشيع الجنازة، سوف تدق أجراس ساعة بيج بن التي تتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن ومن ثم يجلب التابوت الى كنيسة وستمنستر، وقالت الصحف البريطانية انه سوف يتوجد هناك حوالي 2000 ضيف سوف، يحنون رؤوسهم للصلاة على الملكة الراحلة.

كما وسيكون هناك صمت لمدة دقيقتين في المملكة المتحدة، في ظهر ذلك اليوم وفقا للوثائق الخاصة في عملية جسر لندن.

ووفقا لنص عملية جسر لندن انه يجب القاء الجثمان في قصر وستمنستر لمدة 3 أيام، وسيكون النعش متاحا للمشاهدة لمدة لا تقل عن 23 ساعة لمدة 3 أيام.

أين سيتم دفن الملكة؟

بعد الانتهاء من مراسم التشيع سيتم  دفن الملكة اليزابيث الثانية، في كنيسة الملك جورج السادس في القلعة الى جانب كل من والدها الملك جورج السادس، ووالدتها الملكة اليزابيث وشقيقتها مارجريت

وبالرغم من دفن الأمير فيليب الذي توفي في 9 ابريل 2021م في Royal Vault الا انه من المتوقع نقل رفاته الى كنيسة الملك جورج السادس

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات