ما السبب.. ميريام فارس مطلوبة للقضاء الأردني

ما السبب.. ميريام فارس مطلوبة للقضاء الأردني، لا تزال الفنانة اللبنانية مريام فارس تثير الجدل من خلال الأمور التي تقوم بها الفنانة اللبنانية المميزة التي استطاع ان تتصدر التريند في الكثير من، المرات ومن ابرزها خلافها مع النجم اللبناني فارس كرم واستطاعت ميريام  ان تواجه كرم بكل قوة وتوجهت النجمة، ميريام الى القضاء اللبناني من اجل حل هذا الخلاف الذي دار بينها وبين المطرب فارس كرم.

ميريام فارس مطلوبة للقضاء الأردني

أصبحت النجمة اللبنانية ميريام فارس مطلوبة للقضاء اللبناني منذ امس الاثنين، فقد سجلت بحقها شكوى نصب واحتيال لدى المدعي العام في مدينة عمان محمود الصمادي، وقام برفع هذه الدعوة متعهد الحفلات الأردني اياد النقيب.

"<yoastmark

وطلب متعهد الحفلات إقامة الدعوة على النجمة ميريام فارس، والتعميم عليها من خلال الانتربول الدولي الذي سيقوم بمخاطبة القضاء اللبنانية من اجل اتخاذ المقتضى القانوني.

وحسبما علمت بعض المجلات العربية ان النقيب اتفق مع الفنانة ميريام، على احياء حفل زفاف في المملكة الأردنية الهاشمية الشهر الماضي بمشاركة مجموعة من الفنانين، ولكنها رفضت الغناء على الرغم من وجودها في قاعة الحفل على الرغم من وصولها المبكر الى الأردن، ومكوثها في الفندق المقر ان يقام به الحفل.

ونصت العريضة  التي تقدم بها اياد النقيب: “أن ميريام لم تلبِّ متطلبات حفل فني، حيث حضرت إلى المكان ولم تغنِّ به، رغم الاتفاق معها على كافة البنود”.

وتوكد الكثير من المصادر ان الحفل أقيم في شهر أغسطس في فندق “سانت ريجس عمان”، واحيا الحفل كل من الفنان راغب علامة والفنان محمد عساف بحضور  عدد من الفنانين، المميزين من ابرزهم الفنان نجاتي شاشماز والفنان السوري سامر المصري.

وامتنعت النجمة اللبنانية ميريام فارس الغناء دون ان تقوم بإبداء أي سبب حول، هذا الامر معلنة انسحابها وسط ذهول الجميع فما قال البعض ان سبب انسحابها هو عناء الفنان راغب علامة، في وقته ولكن هذا ما تم نفسه من قبل المصادر المقربة التي أفادت ان الحفل بقي للصباح، وكان بإمكان الفنانة ميريام الغناء في أي وقت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات