نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، خطفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بعد ان ظهرت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي. اليوم في المملكة العربية السعودية. وتعتبر نادين نجيم من ابرز الفنانات اللاتي استطعن اثارة الجدل بعد الكثير من الأمور التي حدثت معها في الفترة الأخيرة. ومن ابرزها الإعلان عن خطبتها بعد ان تم تصويرها في حفلة غنائية وهي ترقص مع شاب. وبعد تسرب هذا الفيديو قامت بالإعلان عن خطبتها وهي مستاءة من هذا الامر.

نادين نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

لا زالت الفنانة اللبنانية الجميلة نادين نجيم تخطف الأنظار يوم بعد الاخر. ولكن هذه المرة عندما ظهرت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي اطلق اليوم في المملكة العربية السعودية. وتسعى نادين نجيم من اجل خطف الأنظار اليها من خلال ارتدائها افضل الثياب والظهور بأفضل شيء.

ظهرت نادين نجيم وهي ترتدي فستان جميل للغاية يتوسط حزام من نفس خامة الفستان. بالإضافة الى خاتم مرصع بالألماس واقراط جميلة للغاية. وجعلت نادين نجيم شعرها منسدلا على اكتافها.

نادين نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر
نادين نجيم تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

واستطاعت نادين ان تظهر بعد الاحداث الأخيرة التي حدثت معها، والتي جعلتها تعلن عن خطبتها من شاب لبناني شوهدت ترقص برفقته في احدى الحفلات الغنائية، بعد انتم تصويرها من خلال احد الأشخاص الذين تداولوا الفيديو ونشروه على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، لتقوم نادي بإعادة مشاركة الفيديو والتوضيح ما قد  حدث معها.

وفي سياق منفصل حققت النجمة اللبنانية نجاح كبير للغاية، بعد ان قامت بالمشاركة في صالون زهرة للموسم الثاني على التوالي برفقة، مجموعة من الفنانين المميزين من ابرزهم

  • معتصم النهار.
  • وفاء موصللي.
  • هدى شعراوي.

اقرأ أيضا: تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات