أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

منصة نتفليكس تطرح تريلر The Mother
السينما والتلفاز

منصة نتفليكس تطرح تريلر The Mother

منصة نتفليكس تطرح تريلر The Mother، فيلم The Mother من الافلام المنتظرة بشدة خاصة بعد ان قامت النجمة الامريكية جنيفر لوبيز التي تعسى من اجل لفت انظار الجماهير التي تنتظر مثل هذه الاعمال الفنية، على أحر من الجمر خاصة الافلام التي تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة للغاية، خاصة بعد ان تم عرض التريلر الخاصة بفيلم The Mother كما واستطاع التريلر ان يحصل، على ملايين المشاهدات بعد ان تم نشره من قبل منصة نتفليكس.

نتفليكس تطرح تريلر The Mother

بعد ان قامت النجمة جينفر لوبيز في الانس البوستر الرسمي للفيلم الجديد The Mother قامت منصة نتفليكس بطرح المقطع الدعائي الخاص بالفيلم وشوهدت النجمة جينفر لوبيز في التريلر الخاص بالعمل الفني وهي تقوم بدور المرأة القاتلة التي تخرج من لمخبئ الخاص بها من اجل حماية ابنتها التي اجبرت على تركها وراءها من اجل عملها الخطير وقالت: “انا قاتلة لكننني أيضا ام.. وسأموت وانا أحميها”.

جينفر لوبيز تحمل السلاح في فيلم The Mother

وشاركت النجمة الامريكية لوبيز البوستر الرسمي للعمل الفني الجديد، قبل ان يتم عرضه على نتفليكس في 12 مايو 2023م وظهرت النجمة بلوك القاتلة المحترفة التي استطاعت ان تلفت الانظار اتجاهها كعادتها، وتفاعل الجمهور المميز مع الخبر الخاص بالعمل الفني الخاص بالفنانة الامريكية جينفر لوبيز.

كما وسبق وظهرت لوبيز في العرض التشويقي The Mother، الذي تم عرضه في سبتمبر الماضي وهي تقوم بممارسة التمارين الشاقة وتقوم بإبدال مجهود كبير جدا من اجل حماية ابنتها، من الاشراء والمرتزقة الذين كانوا يسعون من اجل الاضرار بابنتها التي تركتها وهي صغيرة جدا.

ونظرا للمهارات التي تمتلكها جينفر لوبيز قال المخرج القائم على العمل الفني نيكي كارو: “كنت أعرف أن جينيفر هي الممثلة الوحيدة لهذا الدور”.

وأكمل: “تضفي جينيفر مهارتها الأسطورية ودقتها على عناصر الحركة، ولكنها أيضًا تجلب قوتها كممثلة درامية وتجربتها كأم في قلب الفيلم للدور”.

جينفر لوبيز تحمل السلاح في فيلم The Mother
جينفر لوبيز تحمل السلاح في فيلم The Mother

نرشح لكم أيضا: طرح البرومو الرسمي لفيلم Transformers: Rise of the Beasts

تجدر الاشارة ان فيلم The Mother من الافلام المنتظرة التي تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة للغاية، والتي ظهرت من خلال العرض التشويقي الخاص بالفيلم المميز الذي جاء من بطولة النجمة جينفر لوبيز.