نجوى كرم تحمس الجماهير بـ 10 دقايق من الألبوم الجديد

نجوى كرم تحمس الجماهير بـ 10 دقايق من الألبوم الجديد، لم تكتفي الفنانة اللبنانية نجوى كرم من إنتاج الالبومات والأغاني المميزة بل قامت قبل دقائق معدودة بتشويق الجماهير ب 10 دقائق من الالبوم الجديد الخاص بها، والتي قالت عنه بانه من أفضل الالبومات التي قامت بإطلاقها المطربة اللبنانية نجوى كرم، التي تعتبر من أبرز المطربات في العالم العربي بأكمله لهذا أطلق عليه عدد من الألقاب المميزة، من أبرزها لقب شمس الأغنية اللبنانية والعربية.

نجوى كرم تحمس الجماهير بـ 10 دقايق

بعد أن عادت الفنانة والمطربة نجوى كرم بأغنية جديدة أطلقت عليها اسم “شغّل موسيقى”، شوقت شمس الأغنية الجماهير في يوم الثلاثاء جمهورها من خلال طرح مقطع صغير من أغنية 10 دقايق، ضمن البومها الجديد الذي يحمل اسم كاريزما الجديد من إنتاج شركة روتانا.

وقامت نجوى كرم من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتشارك الجمهور صورتين استطاعت، من خلالها أن تكشف عن اسم ثاني أغنية في الالبوم الخاص بها، والذي حمل اسم كاريزما وأطلت النجمة نجوى على متابعيها باللوك الذي سوف تكون فيه بالكليب الخاص بها وقالت: “10 دقايق بكرا 10 مايو الساعة 10 مساءً معكن كمان.. 10 دقايق”.

وشارك أيضا حساب “Rotana Music” على موقع تويتر مقطعا تشويقيا للأغنية الجديد وعلقت: “تسع ساعات تفصلنا

“تسع ساعات تفصلنا ⏳

 

‏عن ⁧‫#نجوى_كرم_10_دقايق⁩ 🎶

 

‏ثاني أغاني ألبوم شمس الأغنية

 

‏⁧‫#نجوى_كرم_كاريزما⁩ 🤩”.

وتصدر هاشتاج “نجوى كرم 10 دقايق التريند من خلال توتير بعد أن قامت بإطلاق، المقطع التشويقي ولهذا أعرب محبوها عن حماسهم الكبير جدا بانتظار إطلاق الأغنية.

نجوى كرم تحمس الجماهير من بدقائق الألبوم الجديد
نجوى كرم تحمس الجماهير من بدقائق الألبوم الجديد

نرشح لكم أيضا: بالفيديو نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة.

تجدر الإشارة أن المطربة اللبنانية نجوى كرم من أبرز الفنانات، اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأغاني التي قامت بإطلاقها النجمة اللبنانية المميزة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات