نسرين أمين تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم ” واحد تاني ” لأحمد حلمي

نسرين أمين تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم ” واحد تاني ” لأحمد حلمي، شاركت النجمة المصرية نسرين امين جمهورها صور من كواليس فيلم واحد تاني، من بطولة الفنان احمد حلمي الذي غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وظهرت الفنانة نسرين امين مع النجم احمد حلمي في لوكيشن، العمل على نهر النيل كتبت من تصوير فيلم واحد تاني مع النجم احمد حلمي.

نسرين أمين تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم واحد تاني

ويعتبر فيل واحد تاني من ابرز الأفلام التي تم التريج لها من قبل صناع الفيلم، حيث تدور احداث القصة حو طبيب نفسي واجتماعي من مصلحة السجون يعاني من الكسل، وفقدان الشغف والحب اتجاه عمله الذي يقوم به.

لذلك قام صديقه احمد بتلقي علاج كفيل بان يعيد له حب الحياة، والكثير من النشاط الذي يفقده الأخصائي ولكن عندما يقوم بتجربة العلاج تنقلب، حياة الاخصائي رأسا على عقب.

نسرين أمين تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم واحد تاني
نسرين أمين تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم واحد تاني

ابطال فيلم واحد تاني

يشارك في بطولة فيلم واحد نخبة من الفنانين العظماء الذين استطاعوا، ان يقدموا الأدوار التي أوكلت الهم بكل احترافية ومن ابطال مسلسل واحد تاني:

  • اجمد حلمي.
  • نسرين امين.
  • عمرو عبد الجليل.
  • روبي.
  • نور إيهاب.
  • احمد مالك.

تجدر الإشارة ان فيلم واحد تاني من الأفلام الكوميدية التي تم الترويج لها في الساعات الأخيرة، كما وسيتم بث الفيلم في عيد الفطر المبارك لذلك ينتظره الجميع على احر، من الجمر من اجل التعرف على الاحداث التي تكون في الفيلم الكوميدي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات