أخر الأخبار

هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل.. ابطال العمل يجيبون

هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل.. ابطال العمل يجيبون، مسلسل غسيل هو واحد من المسلسلات التي تم إنتاجها في دولة الكويت واحتوى مسلسل غسيل على الكثير من الأحداث التي سلطت الضوء، على الكثير من القضايا التي يعاني منها المجتمع الكويتي كما وشارك في مسلسل غسيل مجموعة من أبرز النجوم، الذين استطاعوا أن يبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون، على العمل الفني الذي أثار جدل ونجاح كبيرًا جدا.

مسلسل غسيل

غسيل هو مسلسل تلفزيوني كويتي يتكون من 8 حلقات مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وتحتوي هذه الحلقات على الكثير من الأحداث المشوقة التي دارت في إطار اجتماعي درامي حول الشباب في سن المراهقة، وما تأثير منصات التواصل الاجتماعي على هؤلاء الشبان العرب بالإضافة إلى التغيير الكبير، الذي تلعبه هذه لمنصات في تغيير سلوكيات المجتمع بأكمله وجاء هذا العمل الفني من إخراج المخرج أحمد عبد الواحد، أما عن تأليف العلم فقد جاء من تأليف الكاتب فهد العليوة.

هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل

يسعى الجميع من اجل التعرف على هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل أم لا، لهذا سوف نوضح لكم هل هناك جزء ثاني أم لا خاصة وان المسلسل تناول قضية حساسة جدا حصلت في دولة الكويت، قبل مدة من الوقت وقال كاتب المسلسل فهد العلوية انه من الممكن ان يكون هناك جزء ثاني من العمل الفني، سواء كانت هناك تحقيقات من قبل الجهات المختصة أم لا.

هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل
هل هناك جزء ثان لمسلسل غسيل

ابطال مسلسل غسيل

شارك في مسلسل غسيل مجموعة من أبرز النجوم الذين استطاعوا أن يبدعوا في أداء الأدوار الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، وجاء ابطال مسلسل غسيل:

  • شجون الهاجري.
  • عبد الله بوشهري.
  • زهرة الخرجي.
  • عبير أحمد.
  • عبدالله عبدالرضا.

نرشح لكم أيضا: ما هي قصة مسلسل الفريدو ومن هم ابطاله؟

تجدر الإشارة أن مسلسل غسيل مسلسل مميز للغاية حاز على إعجاب الجماهير في العالم العربي، بأكمله خاصة وان العمل يتناول قضية غسيل الأموال الشهيرة التي حصلت في الكويت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات