أخر الأخبار

موعد عرض فيلم I Am: Céline Dion وما مرضها

موعد عرض فيلم I Am: Céline Dion وما مرضها، بعد أن قامت  سيلين ديون بتشويق الجماهير المحبة لها  اصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على موعد عرض فيلم I Am: Céline Dion، وما مرضها والذي يتناول حياة الفنانة العالمية المميزة للغاية والتي تسعى من اجل نقل التجارب، التي قامت بها  إلى الجماهير المحبة لها والتي تحاول أن تسير على خطى ملكة الغناء سيلين ديون Céline Dion.

موعدض عر فيلم I Am: Céline Dion

كشفت النجمة العالمية سيلين ديون Céline Dion عن موعد عرض فيلم I Am: Céline Dion عبر حسابها على منصة اكس وعلقت النجمة على الصورة الأولى التي قامت بالحصول عليها، من العمل وقالت “إستعدوا ! أستوديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون، سيتم بثه عالميًا، على برايم فيديو ابتداءً من 25 يونيو! -فريق سيلين #IAMCelineDion.

موعد عرض فيلم I Am: Céline Dion

وكانت النجمة ديون قد أعلنت في 30 يناير الماضي عن الوثائقي الذي حمل عنوان I Am: Céline Dion،  والذي يقوم من خلاله برواية قصة حياتها منذ بدايتها في عالم الغناء، وصولا إلى مرضها الذي ابعدها عن المسرح لفترة طويلة جدا.

طالع أيضا: هل هناك جزء ثاني من فيلم مستر اكس.. امير شاهين يجيب

وأعلنت الاستديوهات الخاصة بالعمل الفني أنها حصلت  على الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي، الطويل الذي أخرجته المرشحة لجائزة الأوسكار ايرين تايلور.

ويكشف الفيلم مسيرة النجمة الكندية الشهيرة وتشخصيها الأخير بمتلازمة المتصلب، كما ويقوم العمل الفني بتصوير الحياة الخاصة للنجمة العالمية الكبيرة ويبدأ العمل الفني من خزانة، ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية وصولا إلى قضاء وقتها في استوديوهات الغناء والتسجيل.

وجاء في الوصف الخاص بالفيلم: “رسالة حب عاطفية وحيوية وشاعرية إلى الموسيقى، يُقدم أنا: سيلين ديون رحلة لأكثر من عام من التصوير بين تنقّلات المغنية الأسطورية في حياتها المنفتحة والحقيقية وسط مرضها”.

طالع أيضا: ما هي قصة فيلم The Goat ومن ابطاله.

يذكر أن الفيلم الوثائقي أنا سيلين ديون من إنتاج شركة “Sony Music Vision” بالشراكة مع “Sony Music Entertainment Canada” و “Vermilion Films”، وسيكون العمل متاحاً للبث عبر “Prime Video” في 25 يونيو لأكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات