هل وقعت دينا الشربيني في قصة حب جديدة

هل وقعت دينا الشربيني في قصة حب جديدة، دينا الشربيني واحدة من ابرز الفنانات التي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها الفنانة المصرية التي تصدر التريند خلال الساعات الماضية وذلك بعد ان قالت دينا الشربيني. انها وقعت في الحب وتعد الشربيني من الفنانات  اللاتي استطعن المشاركة في الكثير من الاعمال الفنية المميزة. التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

هل وقعت دينا الشربيني في قصة حب

من خلال  حوار تلفزيوني في برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية الكبيرة جومانا بو عيد والذي بدأ بتعريف دينا الشربيني على انها ” الفنانة التي شاغلة الناس وحديث الناس وشاغلة الدنيا كلها”. كما وتحدثت دينا الشربيني عن علاقاتها وكيف تخطت الكثير من الازمات والعلاقات المنتهية في حياتها.

وقالت الشربيني انها تعيش في حالة  من التوازن على المستوى الشخصي واستطاعت ان تفرق بين الحب وعملها وأكدت انها تحب عملها كثيرا وقالت أيضا: “انا بحب إحساس الحب ودائما ما أقول ان الحب لي معناه حب بين واحد وواحدة او واحد ومراه نام الحب عام بين الناس والاهل والاصحاب وقالت ان فترة الحب تحبها جدا كما وتحب العمل ولكن يجبان يكون هناك توازن واكد انها تعيش في حالة من التوازن”.

هل وقعت دينا الشربيني في قصة حب
هل وقعت دينا الشربيني في قصة حب

وكشفت الشربيني انها تعيش قصة حب جديدة وذلك عندما ردت على سؤال هل استطعتِ تحقيق التوازن بين الحب والعل وقالت دينا انها تخطت ازمتها الأخيرة وقالت: “حلو التركيز في الشغل ولكن لما يكون فيه حد حلو في الحياة يشجع على الافضل  وبيحب بصدق، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة”.

اما عن صفات الشخص الذي سوف يرتبط بها فقد قالت دينا انها يجب ان يكون لذيذ ومدمه خفيف لترد عليها جومانا “هو لذيذ؟” لتجيب دينا: “لذيذ اوي” في إشارة الى مرورها الأخير بعلاقة عاطفية جديدة.

واكملت النجمة المصرية دينا الشربيني: ” لا يوجد احد بتحبيه هتنسيه بسهولة لان فيه عشرة وتفاصيل كتير لازم كل حد يبقى في حاجة يعرف إن الحاجة دي من الممكن ان تنتهي ولو انتهت يبقى ده الأحسن لان ربنا شايل له الافضل، وأنا عندي الحمد لله حاجة جيدة  وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل بسبب حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع”.

ما علاقة دينا بالنجمات

وجهت الإعلامية جوامنا بو عيد سؤال عن علاقة دينا بنجمات اليوم بترد الفنانة المصرية: “حبايبي كتير بحبهم، مثل مايا دياب أختي، صبا مبارك، شيكا، كندا، هنا، روبي، واكملت أنها لا تريد أن تنسى أحد، والجيل نفسه يكونون  أصدقائها  ونحن نقضي وقت في مكان التصوير أكثر من الجلوس في المنزل، وأنا وروبي يمكن عملنا حاجة واحدة وإعلان، بس روبي صديقتي وبموت فيها”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات