أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هند القحطاني
Uncategorized

هند القحطاني تستعرض مفاتنها بملابس مثيرة …بالفيديو والصور

لقد اثارت الفاشينيستا السعودية هند القحطاني الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها فديوهات و صور تستعرض أجسام أفراد عائلتها بدءاً بها و وصولا الى بناتها ، و قد تعرضت في وقت سابق لإنتقادات بسبب عرض جسمها بإرتدائها اللانجري في إطار ما يسمى إعلانات بمقابل مادي .

هند القحطاني تثير غضب الجمهور مرة أخرى:

ذكرت القحطاني في أحد الفيديوهات المصورة خلال تجولها في مول وتستعرض لبسها برفقة بناتها ، بأنها : “هنودة الرشيقة … أنا ماني رشيقة أنا مربربة “

هند القحطاني تصور بناتها وتستعرض انوثتهن:

وقد نشرت مقطع آخر تسير خلف بناتها و تصورهن من الخلف وتستعرض انوثتهن ، معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال . ونتيجة لذلك تعرضت لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي ، وعلقت على الفيديو بقولها :

بناتي حبيباتي كتاكيتي… صرنا كبار! يا عمري ما شاء الله، الله يحفظكن .

https://youtu.be/6pgd0brZ2qc

ترتدي اللانجري لعمل دعاية للشركة المنتجة له:

نشرت هند القحطاني في وقت سابق فيديو ترتدي فيه “اللانجري – Lingerie” لتعرضه على متابعيها ، وذلك لعمل دعاية للشركة المنتجة له . ويذكر أن هند القحطاني و تعتبر الاعلانات التي تبثها للمنتجات على الانستجرام الخاص بها او السناب شات ، مصدرا للدخل المادي لها .

لذلك فقد تعرضت لموجة واسعة من الجدل . بسبب أن المجتمع السعودي  والشرقي بشكل عام مجتمع محافظ . وأن ما تبثه هو تجاوز للخطوط الحمراء . بسبب ارتدائها ملابس مكشوفة تبرز مفاتنها ويرافقها بناتها .

وذكرت في الفيديو الذي شاركته على السناب شات على حسابها الرسمي خلال تقديم إعلان ترتدي فيه قميص نوم باللون البرتقالي فقالت :

الأقمشة والفخامة.. شيء فاخر وشيء روعة روعة”، ثم قامت لتقف أمام الكاميرا وتستعرض مفاتنها فيه وهي تقول: “شوفو كيف.. شيء رائع

https://www.instagram.com/p/CCzBROOhmKC/?utm_source=ig_web_copy_link

و قد أتى هذا الفيديو بعد يومين من نشرها لمقطع إعلاني تستعرض فيه حمالة صدر وعلقت بقولها:

هاد الصدرية رهيبة أنا مثلكم طبيعية ومو حاطة سيليكون

 

و قد أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق بلوك ارتدت فيه فستان ضيق قصير مفتوح من منطقة الصدر , نتيجة لذلك فقد تعرضت مرة اخرى للانتقادات ورفقت الصورة تعليقات هاجمتها ومنها نذكر:

“اكو هوايه يلبسون هيج لبس بس ميسون هيج حركات ويستعرضون هذا يسمى رخص وعرض جسد”

وفي تعليق آخر:

“طلع المستور يا حيف وين الأمر بل معروف وين ستره ما بقى غير تتعري كامل”

وتابع آخر:

“الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به”

https://www.instagram.com/p/CSeU1m0MsSU/?utm_source=ig_web_copy_link