أخر الأخبار

وائل جسار ينجو هو مع عائلته من الرصاص الطائش

وائل جسار ينجو هو مع عائلته من الرصاص الطائش، بعد ساعات عصيبة عاشها الفنان اللبناني وائل جسار وعائلته استطاع المطرب اللبناني وائل جسار أن يخرج عن صمته، وان يقوم بالتصريح المفاجئ الذي استطاع من خلاله أن يوضح ما تم حصل معه ومع عائله التي كانت ستتعرض لمجزرة اليوم نتيجة الرصاص الطائش، الذي أطلق عليهم من قبل بعض المجهولين الذين يقومون باستخدام الأسلحة، دون أن يكون هناك ترخيص من قبل الجهات المختصة.

وائل جسار ينجو هو مع عائلته من الرصاص

ضد الرصاص العشوائي هو عنوان الفيديو الذي شاركه النجم اللبناني وائل جسار منذ دقائق قليلة، على حسابه في انستقرام واستطاع النجم أن يتناول في هذا المقطع قضية الرصاص العشوائي، أو الرصاص الطائش، التي تعتبر من الظواهر المتوارثة منذ أجيال في لبنان، حيث اعتاد الكثيرون على إطلاق النار في الأفراح تعبيرًا منهم عن الفرح.

وقال الفنان جسار في مقطع الفيديو انه عندما كان في زيارة لمنزل والديه، في منطقة البقاع فوجئ برصاصة طائشة استطاعت أن تخترق حديقة المنزل وذلك بعد أن كان يجلس برفقة زوجته ووالديه، وشقيقه وكان مصدر هذه الرصاصة حفل زفاف كان في الجوار لافتا أن إطلاق الأعيرة النارية، إحدى مظاهر الابتهاج بهذا الفرح.

وتابع الفنان وهو يمسك الرصاصة بيده ويقول:” رصاصة كانت قتلتني أو قتلت حدا من عيلتي (والدي، والدتي، زوجتي، شقيقي، أنا)”، متسائلا الى “متى سنبقى هكذا؟ ولماذا لا نعبر عن الابتهاج بالورود والفرح بدلا عن الرصاص؟”، مضيفًا “بكل محبة بلاها قصة الرصاص والابتهاج عن طريق القوص، وأنا كنت قد خسرت حياتي أو والدي ووالدتي، إذا بدنا نفرح مش بهيك شي”.

وائل جسار ينجو هو مع عائلته من الرصاص
وائل جسار ينجو هو مع عائلته من الرصاص

وجاء الفيديو الخاص بالمطرب وائل جسار بعد أيام من مقتل مهى السيد وهي أم لأربعة أطفال، والتي كانت نائمة في سريرها بجانب زوجها عندما أصابتها رصاصة عشوائية طائشة جراء خلاف بين عائلتين في عكار.

نرشح لكم أيضا: حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي.. وهل وصلو للتشابك بالأيدي؟

تجدر الإشارة أن ظاهرة الرصاص العشوائي في الدولة اللبنانية، تخلف عدد كبير جدا من القتلى والجرحة سنويًا على الرغم من اقرار مجلس النوب اللبناني، قانونا يعمل على تجريم إطلاق الأعيرة النارية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات