بعد شيرين الطحان… وفاة الفنانة الشابة أسما أبو هاشم

بعد شيرين الطحان… وفاة الفنانة الشابة أسما أبو هاشم، بعد ان تم الاعلان عن وفاة الفنانة الشابة شيرين الطحان ها هي الان وسائل الاعلام المصرية تعلن عن وفاة الفنانة الشابة اسما ابو هاشم، التي كانت تسعى من اجل شق طريقها نحو الشهرة والعالمية ولكن الموت كان أقرب لها من الوصول الى الشهرة، والدخول الى عالم الغناء الذي يعتبر من أبرز العوالم التي يمكن ان يصل اليها الاشخاص الذين يمتلكون الصوت الجميل، وابدعت الفنانة ابو هاشم في اداء بعض الاغاني.

وفاة الفنانة أسما أبو هاشم

أعلن الموزع الكويتي فهد الشلبي عن وفاة زوجته الفنانة الشابة اسما ابو هاشم، مساء الامس وقال الموزع الكويتي عبر حسابه على فيس بوك: “لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضى الله، توفت إلى رحمه الله تعالى أسما أبو هاشم، أم طلال ابني”. وأعلن الموزع الكويتي ان موعد العزاء سوف يكون في المنزل في تاريخ 12 ابريل 2023م بعد صلاة العشاء وتمنى من المتابعين الدعاء لزوجته واضاف لا اراكم الله تعالى مكوره في حبيب لديكم.

وحرص الفنانين على نعي الفنانة الشابة وفي مقدمة المعزين الفنانة فيدرا التي قالت: ” لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول الا ما يرضى الله، توفيت إلى رحمه الله تعالى اسما أبو هاشم، ام طلال ابن اخويا فهد، سيقام العزاء في منزل فهد يوم 12/4/2023 بعد صلاه العشاء، برجاء الدعاء لها، لا اراكم الله مكروه في حبيب لديكم”.

اما عن الفنان مصطفى درويش فقد قال: “لا إله إلا الله البقاء لله في صديقة وزميلة وعشرة سنين أسما أبو هاشم، الله يرحمك ويصبر أطفالك وأهلك كنتي غلبانة وطيبة ونفسك تنجحي الله يرحمك يا أسما.

وكتب محمد رحيم “: لا حول ولا قوة إلا بالله توفت إلى رحمه الله سبحانه وتعالى أختي الغالية الفنانة اسما أبو هاشم بجد خير لا يصدق يا رب صبرنا وقدرنا على كل اختباراتك نسألكم الفاتحة والدعاء لها في هذه الأيام المباركة.

نرشح لكم ايضا: بعد 30 يوما من المعاناة والالام.. وفاة الفنانة شيرين الطحان

تجدر الاشارة ان الفنانة الشابة اسما ابو هاشم استطاعت ان تقدم عدد من الاعمال الفنية، والتي كان اخرها اغنية دوم تك والتي كانت من كلمات مصطفى حسن والحان سامح كريم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات