حقيقة وفاة الفنانة العراقية ساجدة عبيد

حقيقة وفاة الفنانة العراقية ساجدة عبيد، ساجدة عبيد من الأسماء التي تصدر كافة العناوين في مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت الفنانة ساجدة عبيد ان تصل الى الشهرة من خلال الاعمال، التي قامت بها والتي اعجبت الجماهير في العالم العربي وتصدر اسم الفنانة ساجدة عبيد بعد انتشار الكثير، من الاخبار التي تفيد بوفاتها لذلك اصبح الجميع يبحث عن حقيقة وفاة الفنانة العراقية الشهيرة.

من هي ساجدة عبيد

ساجدة عبيد واحد من ابرز المطربات في العالم العربي خاصة في دولة العراق، واستطاعت الفنانة العراقية عبيد ان تصل الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها، والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي واستطاعت الفنانة العراقية ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة تنتظر اعمالها، على احر من الجمر كونها تتميز بصوت جميل عذب وتصدر اسم النجمة العراقية التريند بعد ان تم الإعلان عن وفاتها.

حقيقة وفاة ساجدة عبيد

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وفاة المطربة العراقية ساجدة عبيد، وبعد ان تم تداول هذه الاخبار دخل محبي الفنانة في حالة من الصدمة والذهول إزاء هذه الاخبار، وبعد العودة الى نقابة المهن الموسيقية تبين بان هذه الشائعات غير صحيحة كما وطالبت الفنانة، والمصادر المقربة مها بضرورة احترام الفنانة وانتقاء الاخبار من المصادر الرسمية حتى لا يتم التأثير على نفسية ساجدة عبيد.

حقيقة وفاة الفنانة ساجدة عبيد
حقيقة وفاة الفنانة ساجدة عبيد

رد الفنانة ساجدة عبيد

الطريف في الامر ان الفنانة ساجدة عبيد استطاعت ان تحيي حفلا غنائيا، في بغداد مساء يوم الخميس وهذا بعد ان تم نشر خبر وفاة الفنانة العراقية ساجدة عبيد.

ونشرت الفنانة العراقية على حسابها على انستجرام مقطع فيديو، يتضمن جانبا من الحفل الذي احييته في في العاصمة العراقية وعلقت على المنشور حفلة اليوم/ جيل الطيبين/ 14/07/2022.

وقالت تعليقات متابعي الفنان ساجدة كالتالي:

  • ” ليش الأخبار انج متوفيه؟”.
  • ” شو ناشرين متوفية”.
  • “مو كالو ماتت”.

ومع تزايد التعليقات التي تتساءل عن صحة الفنان العراقية، ردت المطربة على التعليقات بنفسها وقالت: “ناس ما تخجل ولا تخاف الله هالأخبار الكذب شوكت تخلص”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات