بالصور.. ولي العهد السعودي يستقبل مؤسسة موهبة والطلبة الفائزين في معرض آيسف

بالصور.. ولي العهد السعودي يستقبل مؤسسة موهبة والطلبة الفائزين في معرض آيسف، استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ال سعود اليوم وفد مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والابداع، الذي يطلق عليهم اسم موهبة برئاسة الدكتورة امال بنت عبد الله الهزاع.

كما استقبل ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ال سعود، الطلبة السعوديين الذين استطاعوا الفوز في معرض آيسف الدولي 2022م، والذين حصلوا على الجوائز الكبرى.

وعبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن فخره وسعادته، الغير متناهية بما حققه الطلاب العسودين في المسابقة العالمية التي تشارك فيها الكثير من الدول العالمية الأخرى.

ولي العهد السعودي يستقبل مؤسسة موهبة

استطاع اليوم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ان يستقبل مؤسسة موهبة، والطالبة الذين استطاعوا الفوز بمهرجان آيسف الدولي الذي يعتبر من اشهر المهرجانات التكنولوجية التي تقام في العالم.

وقال الأمير محمد بن سلمان مهنئا الفائزين بهذه المسابقة أتمنى لكم النجاح والتوفيق، دائما واتنمى أيضا ان تكونوا قدوة لغيرك من الشباب السعودي الذي يسعى للتفوق والنجاح.

عدد الجوائز التي احرزها الفريق السعودي

استطاع الفريق السعودي ان يحرز عدد كبير من الجوز في مهرجان انتل الدولي للعلوم والهندسة آيسف، وبلغ عدد الجوائز التي حصل عليها الفريق السعودي 22 جائزة من الجوائز الخاصة بالمهرجان الدولي.

كما ويسعى الفريق السعودي من اجل تحسين القدرات الخاصة به، من اجل الحصول على المزيد من الجوائز الخاصة بالمهرجانات التي سوف تقام في المستقبل القريب.

معرض آيسف الدولي “ISEF”

معرض آيسف الدولي او معرض انتل الدولي للعلوم والهندسة، هي مسابقة محلية أقيمت للمرة الأولى في الولايات المتحدة الامريكية في عام 1950م.

ولكن بعد وقت قصير أي في عام 1958م، أصبحت هذه السابقة عالمية يشارك فيها اكثر من 18000 متسابق من اكثر من 75 دولة حول العالم.

ويسلط معرض آيسف الضوء على الكثير من الاختراعات التي قام بها الطلاب، المشاركون في المسابقة العالمية التي تقوم بتقديم جوائز قيمة للمتسابقين الفائزين في هذه المسابقة المهمة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات