أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم والفيفا يٌنهي الجدل
مشاهير العرب

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم والفيفا يٌنهي الجدل

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم والفيفا يٌنهي الجدل، اصبح اسم المطرب الشعبي ويجز حديث العالم العربي في الساعات الخيرة. بعد ان قام بإخراج عدد من الأغاني الشعبية المميزة لبطولة كأس العالم التي تقام حاليا في دولة قطر. وهذا ما جعل نقابة الموسيقيين المصرية تهاجم ويجز نتيجة الأغاني. التي قام بها النجم المصري الذي استطاع ان يثبت نفسه كما خرجت الكثير من الشائعات. التي تفيد بان ويجز سوف يغني في نهائي كأس العالم.

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم

كشفت المصادر المقربة من الفنان المصري ويجز انه لن يغني في نهائي كأس العالم. الذي يقام في دولة قطر كما روج الكثير من الأشخاص في الأيام القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريح ان الإدارة المسؤولة عن ملعب لوسيل. الذي يقام فيه نهائي كأس العالم سوف تقوم بعرض اغنية عز العرب من خلال الأجهزة الصوتية. وسوف يكون ويجز حاضرا في منطقة الجماهير.

ويجز لن يغني في نهائي كأس العالم

ولفت المصدر الأنظار ان هذا الامر سوف يكون مقتصرا على إذاعة الاغنية الجديدة وليس ان يقوم ويجز بالغناء على ارض الملعب كما حدث مع الفنانة اللبنانية مريام فارس حلال حفل افتتاح كأس العالم.

وعلق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد ان قام بإطلاق الفيديو كليب لأغنية عز العرب. على حسابته الرسمية على كافة المواقع من برزها توتير. وقال الاتحاد الدولي ان اغنية عز العرب هي من الأغاني الرسمية للمونديال الحالي.

اغنية عز العرب

واصدر الفيفا بيانان بعنوان “لا تتأخروا! حفل ختام قطر 2022™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل”. متضمنا انه على الغرم من بداية المباراة الساعة السادسة بالتوقيت المحلي للدوحة. الى انه على الجماهير التواجد في مقاعدة الساعة 4:30 كي يستمتعوا بمشاهدة الحفل الختامي. الذي سوف يبقى  في ذاكرة 90 الف متفرج سوف يكونون متواجدون في استدا لوسيل.

واعلن الاتحاد الدولي ان  حفل ختام كأس العالم قطر سوف يتم فيه تقديم توليفة من الأغاني الرسمية للبطولة. والتي سوف يتم تقديمها اما الجماهير في الملعب وسوف يقوم بأداء هذه الأغاني. نخبة من الفنانين ومنهم دافيدو وعائشة اغنية “هيا هيا”، اما عن الفنانان اوزونا وجيمس اغنية “أرحبوا”. بالإضافة الى الفريق النسائي الخاص بأغنية Light the Sky المكوّن من بلقيس فتحي ونورة ورحمة رياض ومنال.