أخر الأخبار

ياسمين صبري تكشف تفاصيل أول عمل سوبر هيرو نسائي

ياسمين صبري تكشف تفاصيل أول عمل سوبر هيرو نسائي، تصدر اسم النجمة ياسمين صبري التريند بعد الكثير من التصريحات التي أدلت بها النجمة المصرية المميزة للغاية، والتي استطاعت أن تثبت نفسها من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية ومن أبرزها فيلم البعبع الذي عرض في عيد الأضحى المبارك، واستطاعت الفنانة المصرية ياسمين صبري أن تصل إلى الشهرة من خلال المهارات الفنية، التي تمتلكها الفنان ياسمين صبري.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل أول عمل سوبر هيرو

اعربت النجمة ياسمين صبري عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المخرج المصري العظيم ببيتر ميمي، في فيلم دليلة والذي يعتبر أول فيلم سوبر هيرو نسائي كاشفة، عن تفاصيل العمل الفني الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر.

وأكدت الفنانة ياسمين صبري خلال تصريحات لها أنها لا زالت تعمل، وتجهز لفيلم دليلة كأول فيلم سوبر هيرو نسائي مسيرة إلى أنها تخضع لتدريبات مكثفة خاصة بالعمل منذ شهر مارس الماضي.

وبعد سؤالها عن تعاونها مع المخرج بيتر ميمي في فيلم دليلة قالت ياسمين صبري: ” أن بتشرف إني بشتغل مع الأستاذ بيتر ميمي لأنه أحسن مخرج في العالم العربي مش بشهادة مني لا ده شغله وتاريخه وان شاء الله الفيلم يعجب الجمهور.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل أول عمل سوبر هيرو
ياسمين صبري تكشف تفاصيل أول عمل سوبر هيرو

وكشف الفنان صبري عن تفاصيل أول فيلم سوبر هيرو في العالم العربي والذي يحم اسم دليلة موضحة أن الشخصية الخاصة بها لا تضمن صفات الطيران أو الاختفاء كما فعل النجم تامر حسني في فيلم تاج.

وأضافت في حديثها مفيش طيران بس هو هيبقى سوبر باور وهي بنت عندها قوة خارقة وفي نفس الوقت إنسانه ومش مستخدمة القوة دي في عمليات الشر والسيطرة.

أحدث اعمال ياسمين صبري

تشارك النجمة ياسمين صبري في فيلم البعبع مع النجم المصري أمير كرارة، واستطاعت الفنان ياسمين صبري أن تثبت نفسها من خلال المهارات الفنية التي تمتلكها، والتي استطاعت من خلالها أن تقوم بإقناع الجماهير التي كانت تنتظر أعمال الفنانة على أحر من الجمر، من اجل مشاهدة الدور الذي تقوم به النجمة ياسمين صبري.

نرشح لكم أيضا: ياسمين صبري ترد على أحد متابعيها.

ياسمين صبري هي واحدة من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات