أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي بدعم من قصي خولي
مشاهير العرب

يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي بدعم من قصي خولي

يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي بدعم من قصي خولي، لا تزال قضية النجم السوري يحيى بيازي محط انظار الجماهير العربية. المحبة لنجم باب الحارة الذي تعرض للإصابة بمرض التصلب اللويحي وتصدر اسم الفنان السوري يحيى بيازي. التريند بعد ان تم الإعلان عن اصابته بهذا المرض الذي تم الكشف من قبل النجم السوري وائل شرف. الذي خرج في بث مباشر مع النجم يحيى بيازي وكشف عن المرض. الذي يعاني منه لتنهال عليه الاتصالات التي تتمنى له الشفاء العاجل.

يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي

ظهر النجم السوري واحد ابرز فنانين مسلسل باب الحارة الفنان يحيى بيازي بفيديو جديد يوضح فيه تطور حالته الصحية بعد ان اثار قلق محبيه وزملائه في الوسط الفني خلال الفترة الماضية بعد ظهوره بفيديو التيك توك الشهير.

وظهر النجم بيازي في الفيديو برفقة الطبيب  اللبناني تشارلي جبور في عيادته في بيروت حيث كشف الطبيب اللبناني ان النجم السوري قصي خولي والمنتج السوري فراس العمري قد رتبا  زيارة يحيى الى لبنان وبدء العلاج.

يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي
يحيى بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي

وقال الطبيب تشارلي جبور في الفيدي الذي تم نشره: “اليوم معنا فنان معروف في كل الوطن العربي. وهو يحيى بيازي المعروف بشخصية “خاطر” في المسلسل الشهير “باب الحارة”.

وأضاف جبور: “يحيى أصيب بالتصلب اللويحي وهذا المرض أثر على مهنته. وجعله غير قادر على الحركة والمشي وعدم قدرته على ممارسة مهنته

وبدره قال النجم يحيى بيازي: “المنتج فراس العمري وصديقي قصي خولي أبو عميد. هما من رتبا مجيئي إلى لبنان لبدء رحلة العلاج”.

ليرد الطبيب جبور: “المنتج الكبير فراس العمري وصديقي النجم قصي خولي. الذي لديه قيمة كبيرة في قلبي وهما قاما بتوصيتي بيحيى وإنشاء الله ستكون الأمور بخير”.

وختم تشارلي جبور: “سنبدأ رحلة العلاج و أحب ان أطمئنكم من الآن. وإنشاء الله سيعود لعمله وفنه ولمحبيه وهو حالياً أفضل بكثير وسنعود بعد يومين أو ثلاثة لنرى تحسن الوضع”.

وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو متمنين للنجم السوري بيازي الشفاء العاجل. كما عبروا عن اعجابهم بما قام به مواطنه قصي خولي والمنج فراس العمري. مع زميلهما وصديقهما في وقت الشدة