يعقوب بوشهري يثير الجدل بشورت ويصدم الجماهير بثمنه

يعقوب بوشهري يثير الجدل بشورت ويصدم الجماهير بثمنه، اثار الفنان الكويتي يعقوب بوشهري الجدل بعدما قام بالإعلان عن ثمن الشورت الذي كان يرتديه وتعرض النجم الكويتي لهجوم واسع، بسبب الثمن الصادم الذي اعتبرته الجماهير استخفاف بهم.

وقال بوشهري ان ثمن اشورت الذي يرتديه 10 الاف دولار، وهذا ما عرضه لهجوم كبير من قبل الجماهير الكويتية والعربية كما وتعرض الفنان لانتقاد، واسع من زملائه بعد ان تعمد استفزاز مشاعر الجماهير التي تتابعه.

يعقوب بوشهري يثير الجدل بشورت ويصدم الجماهير بثمنه

ظهر الفنان الكويتي يعقوب بوشهري في مقطع فيديو وهو يقوم بتصوير، شورت بلغت قيمته 10 الاف دولار وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات الحادة والتي اتهمته بانه يستفز مشاعر المتابعين.

وعبر الجم الكويتي خلال مقطع الفيديو عن دهشته من الشورت، الذي جاي باللون الاسود الجميل ومرصع بخيوط من الذهب وهذا ما جعل ثمن الشورت غالي جدا بسبب وجود خيوط من الذهب الخالص.

يعقوب بوشهري يثير الجدل بشورت

بعد ان قام الفنان يعقوب بوشهري بنشر الفيديو هاجمه المتابعون، وذلك بعد ان قام بنشر مقطع فيديو قبله بساعة يطالب فيها النساء من الحد من طلباتهن واعتبر ان هذه الامور محض تبذير، لا اكثر وعدم مراعات لظروف الرجل الذي يعاني الامرين من اجل الحصول على الدخل الذي، يضمن من خلاله ان تعيش عائلته في افضل الظروف.

"<yoastmark

هل تعمد بوشهري الإعلان عن ثمن الشورت

بعد ان ظهر النجم الكويتي يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو الأخير، الذي اثر الجدل كثيرا بسبب الثمن الباهظ للشورت الذي يرتديه وقال المتابعون ان بوشهري تعمد اختلاق مقاطع فيديو، وموضوعات خاصة به من اجل زيادة اعداد المشاهدات لديه وانه يقوم بتعمد استفزاز الجماهير، والاعلان عن منتجات باهظة الثمن لا يمكن للمتابعين ان يقوما بشرائها.

يعقوب بوشهري من ابرز الفنانين الكويتيين الذين استطاعوا ان يتصدروا التريند في الصباح الباكر، وذلك بعد ان قام بالإعلان عن ثمن الشورت الذي يرتديه والذي وصل ثمنه الى 10 الاف دولار

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات