التحدي القانوني الكبير: محامي إليسا يكشف عن تفاصيل مثيرة في قضيتها ضد شركة وتري

التحدي القانوني الكبير: محامي إليسا يكشف عن تفاصيل مثيرة في قضيتها ضد شركة وتري،  تثير قضية المطربة اللبنانية اليسا ضد شركة وتري للإنتاج الموسيقي اهتماما كبيرا في الوسط الفني والقانوني، وبينما كانت تفاصيل القضية القضية تحظى بالكثير من السرية والتكتم الكبير الذي كان بين المحامي والشركة المنتجة ووفقا لما حدث بين الطرفين فان محامي المغية قام بالكشف عن بعض التفاصيل المثيرة لهذه القضية.

محامي إليسا يكشف عن تفاصيل مثيرة في قضيتها ضد شركة وتري

وفي محاولة للحصول على رؤية افضل حول كافة التطورات في القضية أكد محامي الفنانة اليسا ان الدعوات القانونية تركزت على انتهاكات عقدية واعتداءات على حقوق الملكي الفكرية، ووفقا للمحامي مارك حبيقة فانه قال انه سوف يقوم بمراجعة مدعي عام التمييز وهيئة التفتيش القضائي، كما سوف يقوم بتقدم شكوى ضد القاضية عون

وقال مارك حبيقة: “لدينا شكوى جزائية ضد وتري، ويتم حالياً التحقيق فيها من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية”.

وعن تفاصيل ما جرى في القضية فان المحامي قال: “بعد أن قام القاضي سامر ليشا بكامل، تحقيقاته والتي امتدت من 3 الى 4 اسابيع، وبعد التأكد من إستيلاء وتري على القناة والعبث بالمحتوى دون موافقة إليسا، إتخذ القاضي القرار بإلزام وتري تسليم القناة مع جميع كلمات المرور”.

محامي إليسا يكشف عن تفاصيل مثيرة في قضيتها ضد شركة وتري
محامي إليسا يكشف عن تفاصيل مثيرة في قضيتها ضد شركة وتري

تابع : “وتري رفضت تنفيذ قرار القاضي ليشا، حيث أخذ قرار بتوقيف غسان شرتوني، بعد تمنّعه من تنفيذ القرار القضائي، لتقوم القاضية غادة عون بتجاهل قرار القاضي ليشا مطالبةً بإخلاء سبيله وتسكير الملف بشكل غير قانوني، علماً أن القاضية عون ليس لها الحق في القانون أن تُعطي أي إشارة في أي ملف تابع لـ إليسا من بعد خصام بينهما أمام الهيئة العامة لمحكمة التمييز، وبالتالي يُمنع عليها إعطاء أي إشارة في هذا الملف “.

وكانت النجمة اللبنانية قد اطلقت في الأمس مناشدة عبر منصة اكس قالت فيها: “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام”.

كما وأكدت المطربة اللبنانية أن القاضية غادة عون قد قامت بصياغة محضر دون العودة لها: ” بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.

وتوضح التفاصيل المثيرة التي كشف عنها محامي المطربة اللبنانية، التي قدمت العديد من الأدلة التي تدعم ادعاءها ضد الشركة التي تسعى من اجل الحصول على كل شيء.

 

وتأمل النجمة اليسا أن تحقق العدالة في هذه القضية الشائكة، وتقوم  بإعطائها كافة التعويضات عن الأضرار التي لحقت بها نتيجة انتهاكات الشركة ومن المعروف أن النجمة اليسا تضع الكثير، من الجهود في إنتاج أعمالها الفنية ورفعها على قناتها على اليوتيوب التي أصبحت محط تساؤل هل ستعود لها أم تضع شركة وتري يديها عليها.

في النهاية سوف تبقى قضية الفنانة اليسا ضد شركة وتري تشكل تحديدا كبيرا جدا للمطربة اللبنانية، وتجربة قضائية مهمة جدا في مجال حفوق الملكية وبينما تنتظر الجماهير بفارغ الصبر، مزيدا عن التفاصيل والتطورات فان هذه القضية تسلط الضوء على أهمية حماية حقوق الفنانين والمطربين.

في النهاية، تظل قضية اليسا ضد شركة وتري تشكل تحديًا قانونيًا كبيرًا للفنانة، وتجربة قضائية مهمة في مجال حقوق الملكية الفكرية. وبينما ينتظر الجمهور، والمعجبون بفارغ الصبر مزيدًا من التفاصيل والتطورات، فإن هذه القضية تسلط الضوء على أهمية حماية حقوق الفنانين والابتعاد عن الانتهاكات في صناعة الموسيقى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات