أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها.. فما السبب
مشاهير العالم

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها.. فما السبب

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها.. فما السبب، في سابقة غريبة جدا قامت بها النجمة العالمية تايلور سويفت التي تعتبر من الفنانات اللاتي وصلن إلى الشهرة الكبيرة جدا من خلال الألبومات الغنائية التي قامت بأدائها الفنانة المحبوبة التي تمتلك قاعد جماهيرية ضخمة للغاية في العالم بأكمله وتسعى سويفت من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة وإنتاج العديد من الأغاني الأخرى التي ينتظرها جمهورها على أحر من الجمر.

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها

تستمر النجمة تايلور سويفت بإبهار الجماهير المحبة لها من خلال جولة ERA’S TOUR، كما واستطاعت سويفت أن تفاجئ الجماهير بعد أن قامت بالإعلان عن مبلغًا ضخما جدا يقدر ب 55مليون دولار كمكافئات لكافة العالمين معها في جولة ايراس التي اقتربت من النهاية.

ودفعت المغنية تايلور سويفت التي استطاعت أن تحصل على الكثير من الجوائز من أبرزها جائزة غرامي هذا المبلغ الضخم للعمال الذين شاركوا في الجولة الأخيرة بما في ذلك الراقصين الاحتياطين العاملين على تركيب المعدات وفني الصوت وموظفي التموين وسائقي الشاحنات الضخمة.

كما وأخبر الكثير من المقربون أن المغنية العالمية دفعت قبل هذا مبلغ 100000 دولار لحوالي 50 عاملاً من سائقي الشاحنات الخاصة بالإنتاج في سانتا كلارا خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك عندما غنت في ملعب ليفي.

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها
تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها

ويأتي هذا الأمر في الوقت الذي ستقوم فيه سويفت بإقامة 6 حفلات موسيقية بيعت كافة تذاكرها في استاد SoFi في كاليفورنيا والذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج.

كما وقالت المصادر أن الجولة الأخيرة لتايلور سويفت دخلت المنافسة على أعلى ربح في تاريخ الحفلات التي تقام في المنطقة والتي حققت حتى هذه الساعة أكثر من مليار دولار من العائدات.

وتستكمل سويفت جولتها الغنائية بعد نهاية حفلاتها في لوس انجلوس لتكمل العروض الغنائية في 24 أغسطس في المكسيك تحديدًا في مكسيكو سيتي ضمن 4 حفلات في Foro Sol، كما تشاركها Sabrina Carpenter كعرض افتتاحي لها.

نرشح لكم أيضا: بعد مطالبات بمسامحته.. تايلور سويفت تضحك على كانييه ويست.

تجدر الإشارة أن الجول الغنائية لتايلور سويفت بدأت في 17 مارس 2023م في غليندال في الولايات المتحدة الأمريكية وتتضمن هذه الجولة 44 أغنية وكشفت تايلور أن الجولة الخاصة بها سوف تنتقل إلى العالمية في العام المقبل.