أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم بعد الازمة الأخيرة

أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم بعد الازمة الأخيرة، لا زالت  قضية الفنانة اللبنانية نادين نجيم التريند العالمي بعد الحملة الأخيرة التي قام بها. عدد من الأشخاص الذين تداولوا مقطع فيديو تم التقاطه للفنانة اللبنانية التي كانت ترقص. مع احد الأشخاص في احدى الحفلات الغنائية. وتبين ان هذا الشخص هو خطيبها والذي أعلنت عنه الفنانة نادين في الامس والتي هاجمت الشخص. الذي قام بتصوير مقطع الفيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم

بعد ان قامت نادين نجيم بالرد على الأشخاص الذين قاموا تداول الفيديو الخاص بهذا. والتي ظهرت فيه برفقة شاب في احدى الحفلات وهم يرقصون. واستطاع مقطع الفيديو المنتشر ان يحقق ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة لم تتعدى ال 3 أيام. تضامن مع اللبنانية نادين نجيم مجموعة كبيرة من الفنانين. والنجوم من خلال تعليقها على المنشورات الخاصة بها.

أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم
أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم

ومن ابرز الفنانين الذين تضامنوا مع النجمة نادين نجيم هي الفنانة أحلام. التي علقت وقالت: “انبسطي ولا تتركي اي شخص حقير يأثر عليك إنتي نجمه عظيمه ولا تبرري الملكه ما بتبرر.. ونقطه بحبببك”.

وبدورها قامت نادين نجيم. وشاركت التغريدة الخاصة بالفنانة أحلام وقالت: “أحبك جداً وشكراً دائماً على دعمك ومحبتك الي انت بتعرفي غلاوتك عندي ويلا قريباً بشوفك متل ما اتفقنا الله يحميكي ويحمي عيلتك”.

كما وعلقت الفنانة سهير القيسي على الموضوع الخاصة بنادين وقالت: “أجد أن الفيديو المنتشر للفنانة الجميلة نادين نجيم فيديو حلو ولطيف لمرأة مع خطيبها وسندها المستقبلي. لا يستدعي انتقاد ابداً بل يستدعي أمنيات بالخير والتيسير. الله يتمملها على خير”.

نادين نجيب تعلق هذا خطيبي

لاحقت في الساعات الأخيرة الكثيرة من الأسئلة التي لاحقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم. بعد انتشار مقطع الفيديو لها مع شاب غير معروف في احدى الحفلات الغنائية في بيروت. وهذا ما دفع الفنانة نجيم بالرد على التعليقات برسالة واضحة ومحدد. وقالت ان الشخص الذي قام بتصويرهم كان يسعى من اجل تصدر التريند.

ولكن بعد مدة قصيرة اعادت نادين مشاركة الفيديو وعلقت عليه: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه. ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى.

وتابعت، “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن”.

وختمت، “تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!”.

طالع أيضا: تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات