أخر الأخبار

بعد اطلاق عرض لويس فيتون 2023.. اليكم ابرز الإطلالات التي حضرت

بعد اطلاق عرض لويس فيتون 2023.. اليكم أبرز الإطلالات التي حضرت، عرض لويس فيتن هو واحد من أجمل العروض التي تقام في العالم خاصة وأن في هذا العرض تظهر الكثير من الإطلالات الجميلة للغاية، والتي تجعل الجميع في حالة من الصدمة نتيجة جمالية الأزياء التي تظهر في هذا العرض، الذي يقام سنويًا ويسعى القائمون على الغرض من اجل جذب كافة الزوار، والفنانين الذين سوف يسطعون في هذا الحفل المميز.

اطلاق عرض لويس فيتون 2023

انطلق في مساء يوم الثلاثاء الماضي حفل إطلاق العرض الأول الخاص بالعلامة التجارية لويس فيتون 2023م، وذلك بعد أن تولى فاريل ويليامز منصف المدير الإبداعي للأزياء الرجالية لذات الدار، وذلك بعد أن بقي هذا المنصب فارغًا وشاغرا لسنوات ومنذ رحيل المصمم العالمي فيراجيل أبولوه.

وشهد الحفل السنوي حضور أبرز نجوم الفن مثل كيم  كارديشان وناعومي كامبل، وريهانا وبينويسيه وغيرهم من ألمع النجوم لهذا سوف نرصد لكم إطلالات النجوم الذين حضروا إلى هذا الحفل السنوي:

زيندايا

تألقت النجمة زيندايا ببدلة تجمع بين الذهبي والأبيض والأزرق والأسود، واختارت النجمة العالمية تسريحة شعر الكيرلي المنسدل على كتفها أما عن مكياجها فقد اختارت النجمة درجات اللون النحاسي، التي تتناسب مع لون البشرة التي تمتلكها النجمة العالمية.

زيندايا
زيندايا

بيونسيه

ظهرت المغنية العالمية بيونسيه بستايل البجامة الستان التي تحمل اللون الأصفر اللامع، والذي جاء من توقيع دار لويس فيتون ونسقت مع هذه الإطلالة نظارة شمسية كبيرة، وأحمر شفاه ذهبي لامع أما عن الشعر فتميز بلونه الأصفر المنسدل.

بيونسيه
بيونسيه

ناعومي كامبل

اختارت النجمة ناعومي كامبل اطلالة مميزة حيث ارتدت الفنانة تنورة قصيرة من الجلد باللون البني، من تصميم نفس الدار ونسقت مع هذه الاطلالة حقيبة وردية من تصميم دار لويس فيتون، بالإضافة ارتدائها نظارة شمسية كبيرة سوداء أما بالنسبة لشعر ناعومي كامبل فقد كان لافتا، حيث استطاعت أن تصبغ الخصل الطرفية باللون الأزرق.

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

كيم كاردشيان

أبدعت النجمة الواقعية كيم كاردشيان في اختيار الاطلالة الخاصة بها في حفل لويس فيتون، واختارت كيم بدلة مكونة من قطعتين مكشوفة البطن وتجمع البدلة بين درجات اللون الأخضر، من اجل إبراز أنوثتها كما واختارت كيم تسريحة الشعر المنسدل والمموج ومكياج بدرجات النيود الغير لامع.

نرشح لكم أيضا: اطلالة سهر الصايغ في حفل خطوبتها (صور).

تجدر الإشارة انه هناك مجموعة كبيرة جدا من النجوم الذين حضروا إلى عرض لويس فيتون 2023، الذي يعتبر من ابر العروض السنوية  التي تقام في الالم بأكلمه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات