اطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان كان السينمائي

اطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان كان السينمائي، استطاعت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري ان تصل الى مكان كان السينمائي الذي يعتبر من اشهر المهرجانات في العالم.

وابهرت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري كافة الحضور الذين جاؤوا، من اجل مشاهدة الفنانين المشاركين في مهرجان مان السينمائي الذي يضم نخبة من الفنانين والمنتجين والمخرجين الأفضل في العالم.

وخطفت ماهلاغا جابري الأنظار بعدما وصلت الى مهرجان كان السينمائي، واستطاعت ماهلاغا ان تحي الجماهير التي حضرت الى مكان الحفل السينمائي الضخم.

اطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان كان

تألقت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري على السجادة الحمراء، وذلك من خلال فستانها البنفسجي الجميل والمميز الذي حظي بإعجاب الحضور الذين تواجدوا في مهرجان كان السينمائي.

وارتدت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري فستان من علامة اتيلييه زهرة، والذي تميز عن غيره من الفساتين بالقصة المميزة التي زينتها الكشاكش والبوستيه المرصعة بأحجار الكريستال الجميلة، واللامعة التي كانت في الجزء الأعلى من الفستان.

ماهلاغا جابري في مهرجان كان السينمائي

نجحت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري في اختيار الفستان الذي ارتده، في مهرجان كان السينمائي ونجح الفستان الخاص بها بلفت الأنظار في المهرجان الأكثر شهرة.

واختارت ماهلاغا جابري فستان مرفق معه ذيل طويل جدا، وهذا ما جعل اطلالة ماهلاغا خاطفة ومميزة جدا تشبه اطلالة الاميرات تماما.

مجوهرات ماهلاغا جابري

كما نجحت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري في اختيار الفستان الخاص بها، والتي قررت ان تظهر به على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي.

نجحت أيضا باختيار المجوهرات المميزة للغاية، واختارت النجمة ماهلاغا المجوهرات من دار شوبارد التي تعتبر من اشهر الدور التي تقوم بصناعة المجوهرات الفاخرة والمميزة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات