أخر الأخبار

تعرفوا إلى الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي على طفلهما

تعرفوا إلى الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي على طفلهما، تصدر اسم النجمة العالمية ريهانا وزوجها آساب روكي التريند بعد أن انجبت المغنية العالمية ريهانا طفلها الثاني، ولكن ما كان لافت جدا هو الاسم الذي أطلقه الثنائي على طفلهم وتعتبر ريهانا من أبرز الجمات التي تركت بصمة كبيرة جدا، في عالم الغناء وذلك لأنها تمتلك صوت قوي جدا استطاعت من خلالها أن تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة، للغاية تنتظر أعمالها على أحر من الجمر.

الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي على طفلهما

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن اسم الطفل الذي أنجبته ريهانا من آساب روكي وورد ي التقرير أن الثنائي الفني أطلقا على طفلهما اسم Riot Rose Mayers وقالت الصحيفة أن هذا الاسم مستوحى من أغنية آساب روكي Riot التي أصدرت في وقت سابق من هذا العام والتي قدمها مغني الراب الأمريكي آساب مع فاريل ويليامز.

وبحسب الوثيقة الرسمي الخاصة بالطفل تبين أن الطفل ولد في الأول من أغسطس 2023 في مستشفى Cedar Sinai في لوس أنجلوس الساعة 7:41 صباحاً.

الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي على طفلهما
الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي على طفلهما

واختار الزوجان أن يقوموا بالحفاظ على تقليد التسمية الخاصة بهما وذلك باستخدام اسم أخر يبدأ بحرف الراء بعد أن قاما بتسمية ابنهما الأول RZA Athelston Mayers.

نرشح لكم ايضا: هل تواعد شاكيرا شخص اخر غير لويس هاملتون.

تجدر الإشارة أن ريهانا سعت بان تبقي ولادتها سرا، ولكن وبلا أدنى شك أن حياة النجمة العالمية ريهانا بقيت محط أنظار الجماهير الذين يسعون من اجل التعرف على كل شيء في حياة المغنية الأمريكية ريهانا وزوجها مغني الراب آساب روكي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات