أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الثقافة القطرية ترد على إعلان الفنان محمد رمضان
مشاهير العرب

الثقافة القطرية ترد على إعلان الفنان محمد رمضان

الثقافة القطرية ترد على إعلان الفنان محمد رمضان، لا تزال الحملات والاعتراضات تضرب الفنان المصري محمد رمضان الذي اعلن عن حفلاته القادمة في الكثير من الدول العربية من ابرزها العراق، ودولة قطر ولكن ما لم يكن في الحسبان هو اعلان وزارة الثقافة القطرية انها لم تقم بإعطاء الموافقة للفنان المصري محمد رمضان، وهذا ما جعل الفنان المصري في حيرة من امره.

الثقافة القطرية ترد على إعلان محمد رمضان

علقت وزارة الثقافة القطرية على إعلان النجم محمد رمضان إقامة حفل غنائي ضخم في قطر الشهر المقبل، مشيرة إلى أنها لم تمنح محمد رمضا ترخيصا لإقامة الحفل في الدوحة.

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، أمس أنه سيستأنف حفله في دولة قطر بعد ساعات من نفي اتحاد الفنانين السوريين إقامة حفل في العاصمة دمشق.

الثقافة القطرية ترد على إعلان محمد رمضان
الثقافة القطرية ترد على إعلان محمد رمضان

وردت وزارة الثقافة القطرية على استفسارات الجمهور بشأن حفل محمد رمضان في قطر عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “نقدر استفسارك ونحذر من أن الوزارة لم تمنح أي ترخيص لإقامة الحفل”.

جاء بيان وزارة الثقافة القطرية بعد ساعات من نفي نقابة الفنانين السوريين صحة إعلان محمد رمضان عن استضافة حفل هناك.

وأكدت النقابة، في بيان لها على صفحتها على فيسبوك ، أنه “لا صحة” للشائعات عن حفل في دمشق لمحمد رمضان “سواء من خلال القطاع العام أو الخاص”.

وهي تعتقد أن “كل ما يتم تداوله هو مجرد إشاعات”.

أعلن “رمضان” مؤخرًا عن استئناف 3 حفلات. وعند توقيع العقد نشر صورة له وعلق: “لقد وقعت عقدًا لثلاث حفلات في ثلاث دول مختلفة ، وكل يوم نعلن لكم اسم الدولة و موعد الحفلة “.

وتابع الفنان المصري: ”أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد“.

ويأتي هذا الامر بعد الحملة التي دشنها أبناء محافظة الإسكندرية في مصر لمنع إقامة الحفلة المقرر اقامتها في 7 أكتوبر المقبل.