أخر الأخبار

تفاصيل الحالة الصحية لأعضاء فرقة Stray Kids بعد تعرضهم لحادث سير

تفاصيل الحالة الصحية لأعضاء فرقة Stray Kids بعد تعرضهم لحادث سير، في خبر حزين جدا لعشاق الموسيقى الكوري أعلنت وكال JYP عن تعرض بعض أعضاء الفرقة لحادث سيارة وقالت الوكالة انهم في صدد إجراء الفحوصات الطبية والمخبرية للأعضاء الذين تعرضوا للحادث من اجل الاطمئنان على سلامتهم وفي هذا الصدد أعلنت الوكالة عن إلغاء كافة النشاطات القادمة لحين الاطمئنان على الأعضاء الذين تعرضوا لحادث السيارة.

تفاصيل الحالة الصحية لأعضاء فرقة Stray Kids

في خبر حزين جدا لعشاق فرقة Stray Kids أعلنت الوكالة الخاصة بهم عن تعرضهم لحادث سير، ولكن هذا البسيط وقالت الوكالة انه في هذا الحادث تعرض بعض أعضاء الفرقة الموسيقية، والأعضاء الذين كانوا في الحادث هم “لينو، هيونجين، سونغمين” وعلى الرغم أن الحادث بسيط جدا إلا أنه، كان سببا في إلغاء الكثير من النشاطات التي كانت تخطط لها الفرقة الكورية خلال الفترة الماضية.

وبعد هذا الحادث أصدرت وكالة JYP للترفيه الخميس 21 أيلول – سبتمبر 2023، بياناً رسمياً أوضحت فيه أن السيارة التي كانت تنقل أعضاء فرقة Stray Kids إلى المنزل قد تعرضت لحداث سير بسيط جدا.

تفاصيل الحالة الصحية لأعضاء فرقة Stray Kids

وبينت الوكالة انه لم يصب أي أحد من الأعضاء الثلاثة أو السائق بإصابة خطيرة، ولكنهم اصبوا بألم بسيط في العضلات وبعض الكدمات التي بدت واضحة عليهم، وقال الأطباء انه من الأفضل لهم تلقي العلاج والراحة لفترة من الوقت.

وبسبب هذا الأمر لن يستطيع كل من لينو وهيونجين أن يحضروا أسبوع الموضة في مدينة ميلانو، كما كان مقررا في السابق كما وقام سونغمين بالغاء البث المباشرة على يوتيوب بمناسبة يوم ميلاده.

ومن أبرز النشاطات التي سوف تتأثر بسبب هذا الحادث حفل فرقة Stray Kids، في مهرجان المواطن العالمي لعام 2023م في ولاية نيويورك في 23 سبتمبر، وسيقتصر إحياء الحفل على وحدة وحدة 3RACHA المكونة من “تشانغبين، بانغ تشان، هان” بدون تواجد الأعضاء الآخرين.

نرشح لكم أيضا: تفاصيل الحالة الصحية لدنيا عبد العزيز بعد تعرضها للكسر

تجدر الإشارة أن وكالة JYP للترفيه استطاعت أن تصدر بيانًا مفصلا، تشرح فيه الحالة الصحية لأعضاء فرقة Stray Kids الثلاثة الذين تعرضوا لحادث سير حفيف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات