تفاصيل الحالة الصحية للفنان طوني قطان

تفاصيل الحالة الصحية للفنان طوني قطان، بعد انتشار عدد من الصور الخاصة بالفنان طوني قطان وهو على سرير المرض أصبحت الجماهير المحبة. للمطرب الأردني طوني قطان تتساءل عن حالته  الصحية وهل هو بخير ام لا ويعتبر طوني قطان. من اشهر المطربين الذين قدموا الكثير من الأغاني الجميلة. التي حازت على اعجاب الجماهير في المملكة الأردنية والعالم العربي كما ويطالب الجميع المطرب الأردني بالمزيد من الأغاني الجميلة والمميزة.

تفاصيل الحالة الصحية لطوني قطان

نشرت دانا أبو خضر زوجة المطرب طوني قطان منشور على صورة على انستقرام وعلقت على الصورة “شكرا يا رب انك جعلت من طوني بطل حقيقي”.

تفاصيل الحالة الصحية لطوني قطان
تفاصيل الحالة الصحية لطوني قطان

وفي التفاصيل أعلنت زوجة المطرب الأردني ان طوني خضع لعملية قلب مفتوح. وهو الان في فترة التعافي طمأنة كل شخص تواصل معها عن صحة الفنان الأردني. المميز والذي يمتلك صوت قوي للغاية.

وقالت أيضا: “قلبه ثابت ممكّن، لا يخاف من كل شر “لأنك معه ترافقه في الضيق”. وحرصت زوجة طوني في ختام المنشور الخاصة بها ان تشكر الأطباء على الجهد الذي بذلوه. من اجل علاج الفنان طوني بالإضافة الى الأطباء الذين يتابعون العملية الخاصة به وكل من دعمها مضيفة: “شكرا لمعجزاتك يا رب الدائمة في حياتنا”.

تجدر الإشارة ان اخر منشور قام الفنان الأردني طوني قطان بنشره على انستغرام. كان لمجموعة من الصور التي أعلنت من خلالها عودته. الى الاستديو بالإضافة الى صورة مع ابنه جورج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات