أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد وفاة الممثل توم سيزمور بطل فيلم Black Hawk Down.. إليك أسباب الوفاة
مشاهير العالم

بعد وفاة الممثل توم سيزمور بطل فيلم Black Hawk Down.. إليك أسباب الوفاة

بعد وفاة الممثل توم سيزمور بطل فيلم Black Hawk Down.. إليك أسباب الوفاة، صدم اليوم الوسط الفني العالمي بعد أن تم الإعلان عن وفاة الممثل الأمريكي توم سيزمور والذي يعتبر من ابرز الفنانين في العالم خاصة وانه يمتلك الكثير من المهارات الخرافية التي جعلته من الفناين الذين لا يكن الاستغناء عنه أبدا من قبل المنتجين والمخرجين الذين يسعون دوما من اجل التعاقد معه خاص وان النجم الأمريكي يمتلك خبرة كبيرة في الأفلام الخاصة بالاكشن والإثارة.

وفاة الممثل توم سيزمور بطل فيلم Black Hawk Down

توفي الفنان الأمريكي توم سيزمور والذي يعرف عنه بانه الرجل القوي في أفلامه Heat، Saving Private Ryan، وBlack Hawk Down عن عمر يناهز 61 عاما، وقال مدير أعمال الفنان الراحل انه تم نقله إلى احدى المشافي في حالة حرجة جدا بعد أن أصيب بجلطة دماغية في 18 فبراير، مما تسبب فيتمدد الأوعية الدموية الخاصة بالمخ والتي توفي على اثرها في احدى مشافي ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهذا لم تقم الجهات المختصة بالكشف عن أسباب الوفاة ولكنه كان في غيبوبة وعلى أجهزة التنفس الصناعي منذ دخوله إلى المشفى.

"</p

ويأتي خبر وفاة الفنان الأمريكي توم سيزمور بعد يوم واحد من إصدار عائلته بيانا يتعين عليها أن تقوم باتخاذ قررا من أجل إنهاء حياة الفنان الأمريكي بعد أن قال الأطباء انه لم يعد هناك أي امل في حياته وأوصوا العائلة بان تتخذ القرار من اجل إنهاء حياته.

قد يهمك أيضا: وفاة مصمم المعارك جمال الظاهر ونجوم الفن ينعونه

توم سيزمور واحد من ابرز الفنانين الذين يمتلكون مهارات خرافية جعلته من الفنانين، الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليه من قبل القائمين على الأفلام، والذين يودون التعاقد معه بشكل مستمر.