أخر الأخبار

الكشف عن البوستر الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 80

الكشف عن البوستر الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 80، مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هو وحد من المهرجات المهمة التي تقام في العالم، ويقوم مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بتكريم كافة الفنانين والأعمال السينمائية الهمة التي تم إنتاجها في العام وقالا القائمون على مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، انهم يسعون من اجل تكريم كافة الفنانين والعالمين الذين أبدعوا في أداء الأعمال الفنية خلال العام الجاري.

الكشف عن البوستر الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أزاح القائمون على مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الستار عن البوستر الرسمي للمهرجان الدولي، في دورته الثمانين والذي من المقرر إقامته في 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر، وقال القائمون على المهرجان أن الصورة مستوحاة من تقليد أفلام على الطريق وبهذه الطريقة التي تم عرض فيها البوستر الرسمي، يتم التعبير عن الحرية والاكتشاف الكثير من المناطق الجديدة التي لم يتم اكتشافها بعد من قبلهم.

من هو مصمم الملصق الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي

استطاع الرسام والفنان الإيطالي لورنزو ماتوتي، أن يبدع في رسم الملصق الخاصة بمهرجان فينيسيا الدولي للعام السادس على التوالي وقال الرسام الإيطالي: “لقد لعبت بالرسومات، لتمثيل عوالم جديدة يمكن استكشافها من خلال السينما. نحن مقتنعون بأن هناك مستقبلاً رائعاً للسينما يتطلع إلى الأمام ويغامر في مسارات جديدة. علاوة على ذلك، يحتفل مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الثمانين هذا العام وأردنا إحياء ذكرى ذلك في الرقم الذي يظهر على لوحة ترخيص السيارة”.

فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا

بعد أن تم الكشف عن البوستر الرسمي للحفل لا بد من الكشف عن الفيلم، الذي سيتم افتتاح المهرجان من خلاله وقال القائمون على المهرجان أن فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي هو فيلم Challengers، والذي جاء من بطولة كل من زندايا، جوش أوكونزر، ومايك فيست، ومن إخراج الإيطالي لوكا غوادانينو، ولكن بعد الكثير من المناقشات تم استبدال الفيلم بفيلم Commandante، من إخراج إدواردو دي أنغليس، وبطولة بيير فرانسيسكو فابينو، ليُصبح هو الفيلم الافتتاحي الجديد للمهرجان.

فيلم ختام مهرجان فينيسيا السينمائي

كشف منظمو حفل مهرجان فينيسيا السينمائي عن فيلم ختام المهرجان الا وهو La Sociedad de la nieve “مجتمع الثلج”، للمخرج العالمي J.A. Bayona، حيث من المقرر عرضه خارج المسابقة، الرسمية للمهرجان وسيتم عرض فيلم La Sociedad de la nieve في يوم السبت 9 سبتمبر في Sala Grande في Palazzo del Cinema، وذلك بعد حفل توزيع الجوائز القيمة.

نرشح لكم أيضا: تحضيرات حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022.

تجدر الإشارة أن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي من أشهر المهرجانات التي سوف تقام في العالم والتي يمكن من خلالها تكريم كافة الفنانين الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية الخاصة بهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات