هل سينتقل الى الهلال.. تعرف على وجهة ليونيل ميسي المقبلة

هل سينتقل الى الهلال.. تعرف على وجهة ليونيل ميسي المقبلة، بين الهلال السعودي وانتر ميامي والفريق المنهار ماليًا برشلونة يختار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، والفائز بسبع كرات ذهبية الفريق الذي سوف ينتقل إليه مستقبل وقال الجماهير العالمية انه من المرجح أن ينتقل اللاعب ميسي، إلى نادي الهلال السعودي بعد أن قام بتقديم عرض قوي جدا منافس لكافة العروض التي قدمت من قبل الأندية الأخرى ولكن في الساعات الأخيرة استطاع انتر ميامي أن يقدم عرض قوي للغاية ليوقع اللاعب ميسي في الحيرة الكبيرة.

وجهة اللاعب ليونيل ميسي المقبلة

بعد أسابيع من انتشار الشائعات والأخبار التي تفيد بالعروض القوية، التي جلبت للاعب الأرجنتيني ميسي من اجل لتعاقد معه خاصة بعد أعلن النادي الباريسي رحيل اللاعب ميسي عن الفريق بشكل، رسمي وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن اللاعب ميسي حسم قراره، واختار الوجهة والتحدي المقبل وهو انتر ميامي الأمريكي.

وجهة اللاعب ليونيل ميسي المقبلة
وجهة اللاعب ليونيل ميسي المقبلة

ليو يوافق على عرض انتر ميامي

قالت البي بي سي البريطانية عبر الصحفي المقرب من ميسي غيليم بالاغ أن ليو اختار الذهاب إلى فريق انتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقد مع النادي الباريسي، ولكن لم يقوم بالكشف بعد عن المبلغ إلى سوف يحصل عليه اللاعب ميسي من اجل الانتقال إلى النادي الأمريكي.

ومن المعلوم أن مسيس كان يريد البقاء لموسم إضافي أوروبا، ولكن نادي برشلونة لم يقوم بتقديم عرض مرضي للاعب الأرجنتيني في سوط المبالغ الضخمة والمغربية التي عرضت على ليو ميسي، لهذا كان عليه الاختيار بين الانتقال إلى الدوري الأمريكي أو الانتقال، إلى الدوري السعودي حيث يلعب اللاعب رونالدو.

نرشح لكم أيضا: كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني

تجدر الإشارة أن زوجة اللاعب أنتونيلا روكوزو كان لها اثر كبير جدا في انتقال ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات