تفاصيل تعرض الفنانة وفاء عامر لحادث قاتل

تفاصيل تعرض الفنانة وفاء عامر لحادث قاتل، لا زالت الأحداث تتوالى مع النجمة المصرية وفاء عامر وهذه المرة عندما تعرضت لحادث قاتل ومميت أدى إلى تهشم السيارة الخاصة بها، ولكن ما لم يعلمه الجمهور هو كيف أصبحت الفنانة المصرية المميزة للغاية التي قدمت مجموعة كبيرة جدا من الأعمال الفنية المميزة للغاية، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله وذلك بعد أن قدمت وفاء عامر توليفة من الأعمال المميزة، التي حصدت ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها.

تفاصيل تعرض وفاء عامر لحادث

تعرضت النجمة المصرية وفاء عامر لحادث مميت وقاتل أدى إلى تهشم السيارة الخاصة بها، مما أدى إلى تعرضها لضرر كبير جدا وذلك بعد أن أكدت الفنانة المصرية، أنها نجت من الحادث بأعجوبة ولكنها بخير ولا يوجد هناك أي شيء مقلق.

ونشرت النجمة المصرية من خلال صفحتها الشخصية صور الضرر، الكبير الذي لحق بالسيارة الخاصة بها خلال الحداث وقالت: “الحمدلله رب العالمين”.

تفاصيل تعرض وفاء عامر لحادث
تفاصيل تعرض وفاء عامر لحادث

وقالت الفنانة المصرية وفاء عامر بعد الحادث “الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة اعتذر عن عدم الرد”.

بينما قال زوجها المنتج المصري محمد فوزي على الحادث الذي تعرضت له زوجته بانه حالة الفنان، وفاء عامر بخير وبصحة جيدة جدا مؤكدًا أنها لم تصب بأي أذى ونحمد الله تعالى على كل شيء.

وأضاف المنتج المصري: “الحمدلله صحتها بخير ولم تصب ولكن الحادث، التي تعرضت له كان بسيارتها والسيارة هي التي تضررت ولكن نجمد الله أن وفاء بخير”.

نرشح لكم أيضا: ما هي أسباب تغيب وفاء عامر عن انتخابات النقابة.

تجدر الإشارة أن الفنان المصري وفاء عامر لحادث قبل شهر رمضان المبارك، أدى إلى خلع كتفها وهذا ما أثر على تصوير أعمالها الرمضانية التي ظهرت بها النجمة المصرية المميزة للغاية، والتي طلب نها الطبيب المعالج لها الراحة التامة وعدم القيام بأي شيء يمكن أن يضر بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات